فالفيردي يدعم جوميز وسط ثورة جماهير برشلونة

06-03-2018 09:06 PM رياضة 195
Image

 

 

برشلونة – وكالات

 

 

بدا الإنزعاج على جماهير برشلونة خلال المباراة الماضية أمام أتلتيكو مدريد، والتي انتهت بالفوز 1-0، وذلك بمجرد قيام المدرب إرنستو فالفيردي بإشراك لاعب الوسط البرتغالي أندريه جوميز في الشوط الأول بدلا من أندريس إنييستا المصاب.

والتقطت عدسات كاميرا قناة"Movistar" استياء الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن من صافرات الجمهور على جوميز أثناء المباراة، وإشارته لهم بمساندته، وهو الأمر الذي فعله فالفيردي ولويس سواريز أيضا. لا يزال المدرب الإسباني هادئا مع موقف جوميز في الفريق، فخلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء اللقاء صرح بأهمية مساندة الجماهير له وإدراك خطأ اللاعب، كما وجه له كلمة بأن تلك الصافرات تعني أن هناك شيئا لا بد أن يتغير. يثق فالفيردي تماما في قدرات ذو الـ 24 ، فمنذ بداية الموسم شارك اللاعب في مباريات مهمة مثل فالنسيا في ميستايا، وأتلتيك بيلباو في سان ماميس وأتلتيكو مدريد في واندا ميتروبوليتانو، كما عاد وشارك في مباراة الدور الثاني الأحد الماضي حتى قبل دخول باولينيو. وتشير أرقام جوميز في مباراة أتلتيكو مدريد إلى أنه لم يمر بلحظات جيدة، فقد جاءت نصف تمريراته للخلف كما لم يقم بأي محاولة للركض بالكرة، وهو ما يعود بشكل واضح لغياب الثقة. شارك لاعب فالنسيا السابق حتى الآن في 12 مباراة الليجا، من بينهم 4 كأساسي، ولكن الأهم لديه هو قرار فالفيردي بالدفع به في المباريات المهمة، حيث ستكون فرصته قائمة للظهور في مباراة العودة أمام تشيلسي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا نظرا لعدم إمكانية مشاركة فيليب كوتينيو. ويقدم فالفيردي ولاعبو برشلونة الكثير من الدعم لزميلهم البرتغالي، كما يتمنون أن يكون الجمهور عادلا، كونه لاعب مهم للفريق، وذلك ليستعيد ثقته ومستواه الجيد من جديد مثلما كان في فالنسيا.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.