البطلتان الرشدان والخوالدة تحرزان للعقبة ثلاثة كؤوس ضمن بطولة الاردن لتنس الطاولة

06-03-2018 09:08 PM العقبة 349
Image

في انجاز غير مسبوق

 العقبة – طلال الكباريتي

حصلت لاعبة العقبة بتول الرشدان على المركز الأول ضمن فئتي الزهرات والشابات في بطولة الأردن المفتوحة لتنس الطاولة التي نظمت مؤخرا في العاصمة عمان .

الإنجاز الذي شهدته المملكة في هذه البطولة لأول مرة في تاريخها حصول لاعبة العقبة الرشدان على المركز الأول ضمن فئتها الزهرات والتي تضم أعمار 14 سنة فما دون والفئة التي تليها الشابات من عمر16 سنة فما دون  .

المراكز التي حظيت بها العقبة في هذه البطولة جاءت على النحو التالي : البطلة بتول ابراهيم الرشدان حصلت على المركز الأول ضمن فئتي الزهرات والشابات، وأسل عمر الخوالدة بطلة فئة البراعم .

واتجهت البطلة الخوالدة بعد تحقيقها هذا الانجاز في نفس اليوم الى دولة تايلاند لتمثل الأردن في البطولة الدولية لتنس الطاولة .

و حققت البطلة الخوالدة المركز الأول على مستوى الوطن العربي ضمن بطولة غرب آسيا التي حملت عنوان مشروع الأمل العربي للبراعم، وعلى إثرها اختارها اتحاد غرب آسيا للمشاركة في البطولة العالمية لتنس الطاولة  .

وحرمت الإصابة في الركبة البطلة الدولية ماسة الخوالدة 14 عاما من المشاركة في هذه البطولة. وكان متوقعا أن تشارك ضمن الفئات العليا في هذه البطولة وتحقق للعقبة نتائج عليا  .

وقال مدرب لاعبي العقبة المشاركين في هذه البطولة الكابتن عدنان الديك أن هذا الانجاز غير المسبوق للعقبة جاء بعد تدريبهم لسبع سنوات بجهود شخصية ومن الصفر، في صالة مركز المنارة الرياضي التابع لسكن الفوسفات، ونادي شباب العقبة  .

وأضاف الكابتن الديك للأنباط أنه بعد هذا الانجاز للاعبة العقبة الرشدان استقطبها نادي شباب العقبة لتنمية مهاراتها في هذا المجال، مناشدا النادي تفعيل الاهتمام بهذه الرياضة التي أصبحت واجهة العقبة .

وناشد الكابتن الديك مؤسسات العقبة والشركات دعم الفريق، لاستمرار تحقيقه نتائج عليا في هذه البطولة، وتمثيل الأردن في البطولات عالميا .

وكان قد شارك في بطولة تنس الطاولة المفتوحة من العقبة الأبطال : عمر محمد العمايرة احرز المركز الخامس على مستوى المملكة و جميل الجعافرة، والبطل محمد السعايدة، انضموا مؤخرا ضمن المنتخب الوطني لتنس الطاولة

ويشارك هؤلاء الأبطال في بطولة غرب آسيا الدولية لتنس الطاولة نهاية الشهر الجاري، ومن المتوقع ان يرعاها رئيس اتحاد غرب آسيا والاتحاد الاردني المهندس فواز الشرابي .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.