الشريفة سرة بنت غازي تزور مركز تدريب مهني المفرق

06-03-2018 11:10 PM المفرق 487
Image

بهدف الاطلاع على برامج تدريب الشباب لسوق العمل   

 

المفرق - الأنباط  - يوسف المشاقبة

 

قامت الشريفة سرة بنت غازي بزيارة لمعهد تدريب مهني المفرق بهدف  الاطلاع على البرامج التدريبية  التي ينفذها المعهد  لتدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل من ابناء محافظة المفرق .

وقدم الدكتور يوسف الشريده مدير المعهد شرحا مفصلا عن المعهد والبرامج التدريبية  التي ينفذها في تأهيل  الشباب من الجنسين في العديد من المهن بهدف اكسابهم المهن المختلفة ومساعدتهم دخول  سوق العمل .

وبين الدكتور الشريدة الواجبات والمسؤوليات الملقاه على عاتق المعهد في توفير البرامج التدريبية لابناء محافظة المفرق  كون المعهد الوحيد الذي يغطي  محافظة المفرق في مجال التدريب المهني ولوجود العديد من  جيوب الفقر  في المحافظة ولتنوع احتياجات سوق العمل من  الشباب المدرب والمؤهل .

ونوه الدكتور الشريده إلى الشراكة  والتعاون القائمة حاليا مع عدد من المنظمات الدولية العاملة في المفرق في مجالات التدريب والتأهيل ومساعدة المعهد في تأهيل العديد من المشاغل و المرافق .

و خلال الزيارة قامت  الشريفة سرة والوفد المرافق لها بعمل جولة لمشاغل المعهد  وأبدت إعجابها بالمستوى التدريبي في  المعهد في إعداد وتدريب وتأهيل الشباب  وثمن جهود كل  العاملين في المعهد .

واطلعت على أبرز احتياجات المعهد مبدية استعدادها لتقديم الدعم للمؤسسة العامة للتدريب المهني ومعهد تدريب مهني المفرق لمواصلة مسيرة العمل في تأهيل وتدريب الشباب الاردني .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.