سلطة العقبة تطلق ورشة لحماية البيئة البحرية

06-03-2018 11:44 PM العقبة 490
Image

استهدفت عدة جهات رسمية

 

سلطة العقبة تطلق ورشة لحماية البيئة البحرية

العقبة - الانباط

انطلقت امس في مركز زوار المتنزه البحري فعاليات الورشة الوطنية حول اهمية الحفاظ على البيئة البحرية في خليج العقبة وسبل حمايتها.

ونظمت الفعالية سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بالتعاون والشراكة مع الهيئة الاقليمية للمحافظة على بيئة البحر الاحمر وخليج عدن وبرعاية مفوض شؤون البيئة والاقليم في السلطة سليمان النجادات.

وتهدف الورشة التي تستمر لثلاثة ايام الى تعزيز وتفعيل التعاون والتنسيق مع الشركاء من كافة المؤسسات والجهات العاملة في العقبة.

ويتبادل المشاركون في الورشة المعرفة في مجالات التثقيف البيئي والتشريعي المتعلقة بحماية البيئة البحرية والبيئة بشكل عام من خلال التعرف على اهم التشريعات الوطنية والاتفاقيات الدولية في هذا المجال لينعكس ذلك على تفعيل التعاون والتنسيق الوثيق بين كافة الجهات من اجل حماية موروثنا الطبيعي ومواردنا البحرية في العقبة .

ومن أبرز الجهات الرسمية التي تم استهدافها في هذه الورشة الوطنية القوة البحرية الملكية، الهيئة البحرية الاردنية، الجمارك الوطنية، الدفاع المدني، الإدارة الملكية لحماية البيئة، الشرطة السياحية، والعاملون في سلك القضاء والادعاء .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.