مطرب لبناني يعلن ترشحه في الانتخابات النيابية

07-03-2018 09:03 AM فن 247
Image

أعلن المطرب اللبناني جو رعد، عن ترشحه في الانتخابات النيابية، قبل ساعات من إغلاق باب الترشيح.

وغرد المطرب اللبناني رعد، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا "أعلن أنا جو رعد ترشحي للانتخابات النيابية في بيروت، مرشحا مستقلا غير تابع لأية جهة سياسية، تابع لقناعاتي وإيماني بأن غدا يوم أفضل".

وتساءل العديد من مستخدمي "تويتر"، عن مدى جدية رعد في الترشح، أم أنها تصب ضمن تهكمه على كثرة المرشحين، بحسب صحيفة "النهار" اللبنانية.

يذكر أن وزارة الداخلية والبلديات في لبنان، كانت قد فتحت يوم الإثنين، 5 فبراير/ شباط، باب تقديم طلبات الترشح للانتخابات النيابية المقبلة، الذي يستمر حتى اليوم الموافق 6 مارس/ آذار.


وفي حين لم ترتسم بعد صورة التحالفات الانتخابية بانتظار أن تكمل الأحزاب السياسية الرئيسية في البلاد لوائحها الانتخابية ومشاوراتها مع الكتل السياسية الأخرى، برز إعلان العديد من الشخصيات ترشحها بصورة مستقلة آملة أن تحجز لها مقعدا في البرلمان المقبل، لاسيما أن الانتخابات ستجري وللمرة الأولى في لبنان وفق القانون النسبي، الذي يتيح مجالا أوسع لدخول وجوه جديدة إلى مجلس النواب الجديد.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.