فترة استشفاء ابوغوش لم تكتمل

07-03-2018 02:27 PM رياضة 186
Image

الانباط - قال كبير مدربي المنتخب الوطني للتايكواندو فارس العساف، إن المنتخبات الوطنية حققت المطلوب من مشاركتها في 5 بطولات خارجية، ونال كافة اللاعبين الأولمبيين النقاط المطلوبة للمشاركة في التصفيات الآسيوية المقبلة، التي تستضيفها فيتنام خلال أيار المقبل، إلى جانب دورة الألعاب الآسيوية والتي ستقام في إندونيسيا خلال الفترة من 18 آب (أغسطس) إلى الثاني من أيلول (سبتمبر) المقبلين. 
وحقّق المنتخب الأولمبي للتايكواندو 5 ميداليات، منها ذهبيتان عن طريق صالح الشرباتي وجوليانا الصادق، وثلاث برونزيات عن طريق  كل من، حمزة قطان، محمد التميمي، وبانا ضراغمة. 
إصابة أبو غوش بسيطة
من ناحية ثانية، بيّن العساف أن إصابة اللاعب أحمد أبو غوش التي تعرّض لها خلال مشاركته في بطولة مصر الدولية بسيطة، مضيفا أن المعالج لؤي مرايات نصح بعدم مشاركة اللاعب في بطولة بلغاريا، رغم أنه أكمل التدريب، إلا أن فترة الاستشفاء لم تكتمل، وأكد العساف أن أبو غوش سيعود للتدريب بعد اسبوع تقريبا.
يذكر أن اللاعب أحمد ابو غوش نال خلال مشاركاته السابقة حوالي 30 نقطة، ستمكنه من التقدّم خلال التصنيف الأولمبي الذي سيعلن خلال الأيّام المقبلة، من المركز الرابع إلى المركز الثالث.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.