جوارديولا : عدوى ميسي تصيب الجميع

07-03-2018 03:12 PM رياضة 290
Image

الانباط - أشاد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي مجددا بلاعبه السابق في برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة دايركت تي في : "ميسي يجعل كل من حوله أفضل، جميع من يعمل معه يتحسنون، ليس فقط اللاعبين وانما أيضا المدربين فهو عدوى جيدة للجميع".

وعن كأس العالم هذا الصيف في روسيا وعما اذا ستكون بطولة ممتعة أم لا قال : " الأمر سيتوقف على النهج الذي سيتبعه المدربون، ومدى شجاعتهم، اذا كان هناك تركيزا على الهجوم، فستكون حتما بطولة رائعة".

وعن أسلوب لعبه قال : "أحب الأسلوب الهجومي والاحتفاظ بالكرة لأنه ايجابي ويتيح لكل لاعب أن يصبح نجما، لكن تطبيق هذا الأسلوب ليس بهذه البساطة كما يتخيل البعض".

من ناحية أخرى وعلى الرغم من أنه علق في أكثر من مناسبة سابقة على أن مهنته التدريبية قد تكون قصيرة إلى حد ما، إلا أن جوارديولا لم يحدد تاريخ انتهاء صلاحيته كمدرب: "لا أستبعد الاستمرار في التدريب لعشر سنوات أخرى، لكن كل شيء سيعتمد على شعوري، وما اذا كان لدي الطاقة للاستمرار أم لا".

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.