فيراتي وماريا أبرز ضحايا مجزرة سان جيرمان

07-03-2018 03:36 PM رياضة 277
Image

الانباط - يبدو أن الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني ووداع دوري الأبطال مبكرا من دور الـ16 سيكون له تأثيرا كبيرا على قرارات إدارة نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لمجلة فرانس فوتبول فإن ادارة سان جيرمان تخطط لتغيير كبير في تشكيلة الفريق الموسم المقبل، وذلك بالتخلي عن عدد كبير من النجوم الحاليين.

وأشارت الصحيفة الى أن هناك احتمالا كبيرا أن يتم الاستغناء عن خدمات كل من تياجو موتا، ماركو فيراتي، داني ألفيس، لايفين كورزاوا، أنخيل دي ماريا، تياجو سيلفا، وخافيير باستوري.

من ناحية أخرى قالت صحيفة موندو ديبورتيفو إن طرح اسم فيراتي ضمن الأسماء المحتمل رحيلها عن سان جيرمان هو أمر مثير للدهشة، حيث إن ادارة النادي الفرنسي قاتلت بكل قوة من أجل منع لاعب الوسط الإيطالي من الانتقال لبرشلونة، الصيف الماضي.

وكان فيراتي صاحب الـ25 عاما هو أولوية برشلونة في سوق الانتقالات خلال السنوات القليلة الأخيرة، إلا أن تعنت ادارة سان جيرمان دفع إدارة البارسا للاتجاه للتعاقد أخيرا مع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.