افصاحات بورصة عمان

07-03-2018 07:16 PM اقتصاد 252
Image

  --- اعداد طارق أبوعبيد

  1. قرر مجلس ادارة شركة مصانع الزيوت النباتية الأردنية تعيين المهندس احمد عدنان السلاخ اعتبارا من تاريخ 6-3-2018، خلفا للعضو الدكتور فاروق احمد زعيتر الذي توفاه الله بتاريخ 15-2-2018.
  2. كشف افصاح صادر عن الشركة الإستثمارية القابضة للمغتربين الأردنيين ان عضو مجلس ادارة الشركة خالد ابو النحل قام بعدة عمليات شراء اسهم وصل مجموعها الى ٦٨٤١ سهما ليصل مجموع مساهماته في الشركة الى 97287 سهما اي ما نسبته (0.603 %) من رأس مال الشركة.
  3. قرر مجلس ادارة شركة الإستثمارات العامة المساهمة العامة المحدودة في اجتماعه الأخير توزيع ارباح بنسبة 12 % من رأس المال المدفوع على المساهمين.
  4. اتخذ مجلس ادارة شركة المحفظة العقارية الإستثمارية في اجتماعه الاخير عددا من القرارات الهامة ابرزها: قبول استقالة آمال خالد الحاج حسن من عضوية مجلس الادارة، تعيين محمد جعفر الشامي في المقعد الشاغر في مجلس الادارة على ان يتم عرض القرار على الهيئة العامة في اجتماعها القادم للموافقة عليه او انتخاب من يملأ الشاغر، وفق للقانون رقم 22 لسنة 1997 المادة (أ). كما اشار مجلس الادارة الى انه على علم بقرار شركة المحفظة الوطنية للأوراق المالية بتعيين آمال خالد الحاج حسن ممثلا له في مجلس ادارة شركة المحفظة العقارية الإستثمارية.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.