اتفاقية شراكة بين اللجنة الاولمبية وشركة امنية

07-03-2018 07:48 PM رياضة 100
Image

 

الانباط - عمان

وقعت شركة أمنية إتفاقية شراكة مع اللجنة الاولمبية الاردنية إيماناً منها بأهمية الرياضة في إطار حرصها المتواصل على دعم الرياضيين الأردنيين والارتقاء.

جاء ذلك خلال حفل توقيع الاتفاقية الذي أقيم امس في مركز الإعداد الأولمبي التابع للجنة الأولمبية، بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي والرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة.

وعبر المجالي، عن اعتزازه بهذه الرعاية، مؤكدا ان توقيع الاتفاقية يأتي في إطار حرص اللجنة على توفير كافة السبل لدعم قطاع الرياضة في الأردن، وهو أحد المحركات الاستراتيجية الوطنية التي أطلقتها اللجنة الأولمبية في بداية العام الماضي.

وقال شطارة "يأتي توقيعنا لهذه الاتفاقية استكمالاً لجهودنا المستمرة في دعم الرياضة والرياضيين الأردنيين لتحقيق طموحاتهم وتمكينهم من الوصول إلى النجومية الدولية، حيث تزخر مسيرة أمنية بالعديد من المبادرات والشراكات التي وقعت سابقاً وتمكنت خلالها من دعم مواهب رياضية أردنية مثل بطل التايكواندو الأولمبي أحمد أبو غوش ، والمتسلق مصطفى سلامة، وناديي الوحدات والفيصلي، وبطل الكارتنج، الطفل عبدالله الدسوقي".

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.