سر تفجير طاقات صلاح الكروية 

07-03-2018 08:03 PM رياضة 88
Image

 

لندن – وكالات

 

 

 

يُواصل الدولي المصري محمد صلاح نثر سحره الكروي على المستطيل الأخضر هذا الموسم. وطرح تألق صلاح مع فريقه ليفربول عدة تساؤلات عن سر الخلطة السحرية، التي اعتمد عليه مدرب الفريق يُورجن كلوب. فما هو سر توهج محمد صلاح ؟يعيش الدولي المصري محمد صلاح أزهى أيامه الكروية برفقة فريق ليفربول الإنجليزي، الذي انتقل إليه بداية الموسم قادما من فريق العاصمة الإيطالية روما. وساهمت مهارات ومراوغات الفرعون المصري في رفع أسهمه بشكل كبير في بورصة اللاعبين.

ويهز محمد صلاح شباك الفرق المنافسة تقريبا في كل مباراة، كما يقوم بدور كبير فوق المستطيل الأخضر، من خلال الضغط على الفريق المنافس ومساعدة "الريدز" في الفوز تلو الآخر، والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك مسابقة دوري أبطال أوروبا. وطرح تألق محمد صلاح(25 عاما) على المستطيل الأخضر عدة تساؤلات عن سر الخلطة السحرية، التي فجرت طاقات الدولي المصري الكروية هذا الموسم. وفي هذا الصدد، أكد جيرمان جيناس مُحلل قناة "BT" البريطانية أن استخدام مدرب الفريق، يورجن كلوب، لمهاجم ليفربول البرازيلي فيرمينو هو سر تألق صلاح هذا الموسم. وقال جيناس إن فيرمينو يتكيف بطريقة جيدة في الملعب، فالكثير من المهاجمين يعتقدون أنه "مهاجم صريح" ويتوقعون أنه يبقى في مكانه المعتاد في الملعب، وفق ما أشار إليه موقع "ديلي ستار" البريطاني.وتابع المحلل البريطاني جيناس "لكن فيرمينو يكون سعيدا بتراجعه إلى الوراء قليلا وتمرير كرات حاسمة إلى صلاح"، وأضاف: "أعتقد أن وجود هذا التناغم بين اللاعبين، الذين يُريدون مساعدة بعضهم البعض هو ما ساعد صلاح على النجاح". يُشار إلى أن محمد صلاح يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز مناصفة مع نجم فريق توتنهام هاري كين برصيد 24 هدفا، كما سجل الدولي المصري 32 هدفا مع فريقه ليفربول في مختلف المنافسات، حيث يُقدم "الريدز" أداء كبيرا هذا الموسم في "البريميرليغ"، ويحتل المرتبة الثالثة في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.