بلدية اربد تدعو للتثبت من حصول العقارات التجارية على أذونات الأشغال

07-03-2018 10:33 PM اربد 350
Image

بلدية اربد تدعو للتثبت من حصول العقارات التجارية على أذونات الأشغال

 

اربد- الانباط

دعت بلدية اربد الكبرى المواطنين الراغبين بإشغال اي عقار واستئجاره لغايات إقامة مشروع تجاري او مهني، التثبت من حصول العقار على إذن الأشغال اللازمة التي تثبت حصوله على رخصة بناء أو إثبات القيام بإجراءات الترخيص للأبنية قيد الانشاء.

 

وقال الناطق الإعلامي للبلدية إسماعيل الحوري ان الجهل بوضع العقار إن كان مخالفاً او عليه ذمم مالية يشكل عائقاً امام المستأجر ويمنعه من الحصول على الرخص اللازمة للمهنة ما يعيق عمله ويضعه في اشكالات قد يطول امدها.

 

واضاف أن البلدية تبدي الاستعداد للتعاون والإجابة عن أي استفسار عن اي عقار من ناحية سلامة وضعه القانوني لاي كان قبل الشروع بتوقيع أي عقود اجارة تلافيا لاي اشكالات.

 

وعلى صعيد متصل، دعا الحوري أصحاب المحلات التجارية إلى المبادرة بترخيصها من دائرة التراخيص والمهن قبل نهاية الشهر الجاري، مشيرا الى ان اي تأخير بعد الحادي والثلاثين من آذار يعرض المنشأة لغرامات التراخيص ثم الانذارات وانتهاءً بالاغلاق بالشمع الاحمر بموجب القانون//.

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.