افتتاح اول فرع لـ باسكن روبنز في تاج مول

07-03-2018 10:47 PM محليات 623
Image

 

عمان-الانباط

افتتح المتجر العالمي باسكن روبنز فرعه الأول و الجديد أبوابه مساء الثلاثاء في تاج مول عند الساعة 4 عصراً يوم الثلاثاء، بحضور المدراء التنفيذيين من باسكن روبنز وشركة كلداري آيس كريم.

وفرحت الزبائن معربين عن سعادتهم  بافتتاح أول متجر لباسكن روبنز في الأردن لنشارك الضيوف بتذوق أفضل تشكيلة من نكهات الآيس كريم اللذيذة

حيث قال جون فاروغيز، نائب الرئيس لمجموعة دانكن براندز العالمية قائلاً "نتطلع بالتعاون مع فريق كلداري، الذي يمتلك أكثر من 40 عاماً من الخبرة مع باسكن روبنز في الشرق الأوسط، لنشرعلامتنا التجارية في جميع مدن المملكة في السنوات المقبلة".

وسيضم متجر باسكن روبنز الجديد في عمان العديد من نكهات الآيس كريم الفاخرة، بما في ذلك النكهات الكلاسيكية مثل برالين إن كريم وجاموكا ألموند فدج ومنت شوكولاتة شب وفري بيري ستروبيري، بالإضافة إلى النكهات العالمية الشهيرة مثل مانغو تانغو وتيراميسو.

كما يحتوي المتجر على مجموعة من ساندايس الآيس كريم، وكيك الآيس كريم، والآيس كريم المنزلي والمشروبات المجمدة، بما في ذلك ايس كريم شيكس. ويتميز المتجر بمقاعد مريحة تتيح للزوار وعائلاتهم وأصدقائهم فرصة الاستمتاع بتناول الآيس كريم.

يستقبل المتجر زواره من الساعة 10 صباحا حتى 11 مساء من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

وقال شبير شاه، المدير العام لشركة "كلداري آيس كريم ": "نحن متحمسون لتقديم تشكيلة باسكن روبنز الشهيرة عالمياً من نكهات الآيس كريم المبتكرة إلى ضيوفنا في الأردن ونأمل أن يصبح هذا المحل الجديد جزء لا يتجزأ من المجتمع المحلي".

في نوفمبر 2017، أعلنت شركة باسكن روبنز وكلداري آيس كريم عن اتفاقية ترخيص رئيسية لافتتاح 25 محل باسكن روبنز في الأردن على مدى السنوات المقبلة، والمتجر الجديد في عمان هو أول فرع بموجب هذه الاتفاقية.

شركة كلداري آيس كريم، هي الشركة المالكة الحصرية لباسكن روبنز منذ ما يقارب 40 عام، وتديرأكثر من 800 متجر باسكن روبنز في الشرق الأوسط.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.