أجواء حارة اليوم والعظمى تصل الى 27 درجة مئوية

07-03-2018 11:38 PM محليات 347
Image

انخفاض ملموس خلال اليومين المقبلين

 عمان - الانباط - هاشم الحسن

تشهد المملكة اليوم أجواء دافئة وارتفاعا ملموسا على درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (10) درجات مئوية بحسب دائرة الارصاد الجوية .

حيث تكون الأجواء دافئة في المناطق الجبلية والبادية وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتثير الغبار على فترات لتتحول الأجواء الى مغبرة خاصة في مناطق البادية.

وتكون درجات الحرارة اليوم الخميس في العاصمة عمان مابين 25-27 درجة مئوية فيما تكون في الاغوار والعقبة مابين 33-35 درجة مئوية .

اما غدآ الجمعه فتنخفض الحرارة بشكل واضح لتعود الى معدلاتها الاعتيادية لمثل ذات الوقت من السنة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتسود رياح شمالية غربية نشطة السرعة على فترات في العديد من مناطق المملكة يزداد نشاطها بعد الظهر في كافة المناطق وتكون مثيرة للغبار مما يؤدي إلى تدن في مدى الرؤية الأفقية خاصة في مناطق البادية، لتصبح درجات الحرارة 18 درجة مئوية في العاصمة عمان .

لتبقى الاجواء السبت المقبل لطيفة الحرارة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.// 

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.