ابو السكر يكليف نسرين الزواهرة للقيام بمهام رئيس بلدية الزرقاء بمناسبة يوم المرأة العالمي

08-03-2018 11:37 AM محليات 373
Image

اصدر رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر قرارا بتكليف عضو المجلس البلدي نسرين الزواهرة للقيام بمهام رئيس بلدية الزرقاء اليوم الخميس بمناسبة يوم المرأة العالمي .
وقال ابو السكر بانني قررت اليوم الخميس تكليف الزميلة نسرين الزواهرة رئيسا لبلدية الزرقاء في هذا اليوم تكريما للمرأة بمناسبة يومها العالمي الذي يصادف في الثامن من اذار من كل عام .
واضاف ابو السكر بأن قرار التكليف جاء تعبيرا عن الثقة الكبيرة بتحمل المرأة الاردنية المسؤولية لخدمة كافة القضايا الوطنية ولدورها الفاعل في شتى الميادين وايمانا بقدرة المرأة على تولي المواقع القيادية في كافة القطاعات والمجالات .
وختم ابو السكر بتقديمة التهنئة والتبريك بهذة المناسبة السعيدة الى الملكة رانيا العبدالله والنساء الاردنيات والعربيات ونساء العالم وخصوصا نساء فلسطين الصابرات متمنيا لهن التوفيق والنجاح وللاردن الخير والنماء .
كما اصدر ابو السكر كتابا تم تعميمة على المساعدين ومدراء الدوائر بتكريم احد الموظفات في دوائرهم للقيام بمهام الادارة في هذا اليوم .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.