السعد يتفقد سير العملية الانتخابية لمجلس اتحاد الطلبة السادس والعشرين

08-03-2018 01:20 PM شباب وجامعات 429
Image

السعد يتفقد سير العملية الانتخابية لمجلس اتحاد الطلبة السادس والعشرين
تفقد القائم بأعمال رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زياد السعد سير عملية الاقتراع لانتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة للدورة السادسة والعشرين للعام الجامعي 2017/2018، والتي شهدت إقبالا كبيراَ عكس اهتمام الطلبة بممارسة حقهم الديمقراطي في اختيار ممثليهم.
وأكد السعد على الاهتمام الذي توليه اليرموك لمجلس اتحاد الطلبة الذي يعد حلقة الوصل بين الجسم الطلابي من جهة وإدارة الجامعة من جهة أخرى، مشيرا إلى أن إدارة الجامعة ستقدم كافة أشكال الدعم لإنجاح عمل مجلس الاتحاد مما يسهم في إعداد جيل واع ومتعلم الأمر الذي ينعكس ايجابا على سير العملية التعليمية بالجامعة. 
ودعا السعد خلال جولته على مراكز الاقتراع التي توزعت في كافة كليات الجامعة، الطلبة إلى ضرورة اختيار من يمثلهم لتجسيد طموحاتهم ومطالبهم في مختلف القضايا الأكاديمية التي تهمهم، والإقبال على الانتخابات بروح ديمقراطية تعكس تطلعات الوطن والجامعة لبناء الأردن الحديث، مؤكدا أن العملية الانتخابية في الجامعة أثبتت على الدوام نزاهتها ونهجها الديمقراطي.
ومن جانبهم أشاد الطلبة بحسن الإعداد الجيد للعملية الانتخابية، والأجواء المريحة التي وفرتها عمادة شؤون الطلبة بهدف إنجاح هذه العملية الديمقراطية.
ويذكر انه تقدم لانتخابات مجلس الاتحاد (282) طالباً بينهم خمس عشرة طالبة، وأن الانتخابات في 29  قسماً قد انتهت بالتزكية من بين عدد مقاعد الاتحاد البالغة سبعين مقعداً لجميع كليات الجامعة، ومن المنتظر ان تبدأ عملية فرز الاصوات واعلان النتائج الأولية مساء اليوم في حين سيصار الى اعلانها رسميا مطلع الأسبوع المقبل.
 وقد رافق السعد خلال الجولة عميد شؤون الطلبة بالجامعة الأستاذ الدكتور أحمد الشياب، ومديرة العلاقات العامة والإعلام الدكتورة ناهدة المخادمة، ومدير الأمن الجامعي مصطفى الشياب

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.