عبدالقادر والعمرات يختتمان مشاركتهما في مؤتمر المدربين الوطنيين في اسيا

08-03-2018 08:44 PM رياضة 82
Image

 

 

عمان – الانباط

اختتمت امس الخميس ، اعمال مؤتمر “المدربين الوطنيين في اسيا” بمشاركة المدير الفني للمنتخب الوطني الاولمبي أحمد عبد القادر والمدرب علاء العمرات، والذي اقامه الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

واقيم المؤتمر على مدار ثلاثة أيام، وشهد مشاركة مدربي المنتخبات الأولمبية والمدراء الفنيين من كافة أرجاء القارة، وتم خلاله بحث تحديات الاستعداد للبطولات الدولية وإعداد خريطة نجاح للفرق الآسيوية لاقامة دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

ورفع مدربو المنتخبات العديد من التوصيات خلال المؤتمر كان ابرزها اقامة البطولة القادمة للمنتخبات الاولمبية ت 21 خلافاً للبطولات الماضية التي كانت تقام ت 23، اضافة الى مرعاة العوامل الجوية وحالة الطقس في البلد المستضيف.

وجرى خلال المؤتمر تحليل مباريات بطولة اسيا ت 23 والتي اقيمت مؤخراً في الصين، ومناقشة طرق اللعب للمنتخبات، واظهار النواحي الفنية والتكتيكية ومقارنتها في البطولة التي سبقتها في قطر 2016.

وأكد عبد القادر ان المؤتمر حقق اهدافه، موجهاً شكره وتقديره للاتحاد الاسيوي على اشراك مدربي المنتخبات في صنع القرار بما يضمن تعزيز النجاح المستقبلي للفرق الآسيوية على المستوى العالمي.

وقال: ناقشنا العديد من النقاط الفنية والتنظيمية للبطولات، واطلعنا على تجربة منتخب اوزبكستان الذي احرز لقب البطولة بالرغم من تعرضه للخسارة في المباراة الاولى.

وكان المنتخب الوطني خرج من الدور الاول للبطولة بعد تعادله مع السعودية 2-2 و مع ماليزيا 1-1، ثم الخسارة بهدف نظيف امام العراق.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.