الصحف الإيطالية تحتفي بأسود يوفنتوس

08-03-2018 08:46 PM رياضة 196
Image

 

 

ميلان – وكالات

 

 

 

عززت الصحف الإيطالية ، من قيمة انتصار يوفنتوس الكبير بملعب ويمبلي، على توتنهام، وتأهله إلى ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا. واحتفت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بانتصار يوفنتوس المهم على توتنهام، في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال، وكتبت "أسود ويمبلي، يوفي رائع، هيجواين وديبالا قلبا النتيجة إلى 1/2، وتقدما لربع النهائي". بينما كتبت عن استعدادات ميلان ولاتسيو لمباراتي الدوري الأوروبي الليلة: "جاتوزو يريد أن يتبع خطى فينجر في مسيرته التدريبية، وإنزاجي يحدد اختياراته للقاء دينامو كييف، وتشيرو إيموبيلي يريد مواصلة مسيرة لاتسيو الأوروبية". واحتل هيجواين وديبالا كذلك، صدارة الصفحة الأولى من صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، والتي كتبت "أسود ويمبلي، يوفي الرائع يهزم توتنهام 2-1، البيانكونيري يتأهل لربع النهائي، عانى وتأخر في النتيجة، لكنه عاد بفضل هيجواين وديبالا". وكتبت صحيفة "توتو سبورت" عن التأهل "يوفي في ربع نهائي الأبطال، أسود، توتنهام تقدموا، ثم تغييرات أليجري وهدفان من هيجواين وديبالا قلبا المباراة رأسًا على عقب، وكيليني وبارزالي قاما بتأمين التأهل من ملعب ويمبلي، عودة هائلة من بطل إيطاليا". بينما ألقت الضوء على استعدادات تورينو، لمباراة الغد في الدوري أمام روما، وكتبت "التورو، تحقيق نقطة على الأقل من ملعب الأولمبيكو في روما وإلا ستكون هناك ثورة داخل النادي".

بدأ يوفنتوس الايطالي الخطوة الأولى في سبيل حصوله على خدمات نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لموقع كالتشيو ميركاتو، فإن بافيل نيدفيد مدير يوفنتوس شوهد مع وكيل الجناح أنطوني مارسيال، في أحد فنادق لندن، قبل مواجهة اليوفي ضد توتنهام هوتسبيرعلى ملعب ويمبلي، في دوري أبطال أوروبا. وأوضح الموقع ان الاجتماع عقد بين نيدفيد ونيليو لوكاس، وهو ممثل عن وكالة دوين سبورتس، التي يعد مارسيال أحد عملائها. وانضم مارسيال صاحب الـ22 عاما لليونايتد في عام 2015 قادما من موناكو الفرنسي مقابل مبلغ قياسي يقدر بـ58 مليون جنيه إسترليني (شاملا المتغيرات). وتراجع دور الدولي الفرنسي في تشكيلة اليونايتد هذا الموسم بسبب سياسة التدوير التي يتبعها المدرب جوزيه مورينيو في خط هجومه، وهو ما دفع تقارير للتكهن بإمكانية رحيله عن ملعب أولد ترافورد.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.