صحف ألمانيا تنشغل بخليفة هاينكس

08-03-2018 08:47 PM رياضة 128
Image

 

برلين – وكالات

 

 

 

لا يزال الحديث عن خليفة يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ، يسيطر على الصحافة الألمانية، التي رشحت توماس توخيل، مدرب بوروسيا دورتموند السابق لتلك المهمة. وأبرزت صحيفة "فوسبال بيلد" تصريحات هاينكس، التي قال فينها إن توخيل يملك الجودة لتدريب الفريق البافاري. وعنونت الصحيفة قائلة: "هل تمهد إشادة هاينكس الطريق أمام توخيل لتدريب البايرن؟". واهتمت الصحيفة بمباريات دوري الأبطال معنونة: "جوارديولا يتلقى الهزيمة الأولى على ملعبه هذا الموسم بعد الخسارة 2-1 أمام بازل".

كما تحدثت عن فوز يوفنتوس على توتنهام بنتيجة 2-1، معلقة: "تسديدة ديبالا تبقي يوفنتوس في دوري الأبطال". كما خصصت الصحيفة مساحة بغلافها للحديث عن مواجهة بوروسيا دورتموند، وسالزبورج، التي تجمعهما اليوم بذهاب دور الـ16 بالدوري الأوروبي، قائلة: "لماذا يكره مشجعو سالزبورج بيتر ستوجر؟ وأشارت الصحيفة إلى رغبة دافيد ألابا، ظهير الفريق البافاري، في الرحيل، معنونة: "ألابا يفكر في تجربة الاحتراف بالريال أو البارسا". فيما تصدر كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للبايرن، غلاف مجلة "GQ" التي عنونت: "العقل المدبر.. رئيس بايرن التنفيذي يتحدث عن مستقبل الكرة". وتطرقت صحيفة "كيكر" للحديث عن المنافسة الحامية بين أندية شالكه ودورتموند وباير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت ولايبزيج، على حجز المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، موضحة: "3 مقاعد و5 أندية.. من يتأهل لدوري أبطال أوروبا". وتفصل 4 نقاط فقط بين لايبزيج صاحب المركز السادس (39 نقطة)، وشالكه الوصيف (43 نقطة).

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.