صحف إنجلترا تبرز اللحظات الكابوسية

08-03-2018 08:47 PM رياضة 198
Image

 

لندن – وكالات

 

 

ركّزت الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية ، على خروج توتنهام من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء الثلاثاء، إثر الخسارة أمام ضيفه يوفنتوس 1-2 في إياب ثمن النهائي. وخرجت صحيفة "ميرور" بعنوان "الخروج بثوان"، مضيفة "توتنهام يشق طريقه إلى ربع النهائي، وبعد 169 ثانية.. يوفنتوس يبخّر الحلم"، في إشارة إلى تسجيل يوفنتوس هدفيه في أقل من 3 دقائق.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى خسارة مانشستر سيتي على أرضه أمام بازل 1-2 بالقول "صاعقة لسيتي رغم تأهله". فيما نقلت تصريحات قائد أرسنال لوران كوسيلني التي قال فيها: "الدوري الأوروبي بطولة يجب الفوز بها لإنقاذ الموسم"، وذلك قبل مباراة الفريق أمام ميلان مساء الخميس في ذهاب ثمن النهائي. أما صحيفة "ديلي إكسبريس"، فتناولت خسارة توتنهام تحت عنوان "الشمس تغرب على آمال سبيرز"، فيما استعرضت مطالبات الاتحاد الدولي للدرجات بالتحقيق مع فريق سكاي، بعد ادعاءات حول تناول المتسابق البريطاني الشهير برادلي ويجينز للمنشطات. وسارت صحيفة "ديلي ستار" على النهج ذاته بعنوان "سبيرز هيج سيك" في إشارة إلى قيام مهاجم يوفنتوس جونزالو هيجواين بإحراز هدف وصناعة آخر لفريقه، واستعرضت أيضا خسارة سيتي بعنوان "بازل يغرق بيب". فيما عنونت صحيفة "ذا صن" هزيمة توتنهام بكلمة واحدة تقول "أريفيدرتشي" أي وداعا بالإيطالية. أبدى الإسباني فرناندو يورينتي مهاجم توتنهام، أسفه للهزيمة أمام يوفنتوس وأظهر يورينتي عقب اللقاء الذي أقيم الليلة الماضية أسفه لتشتت الفريق خلال "خمس دقائق" كلفته اللقاء وتوديع التشامبيونزليج وقال "نشعر بالحزن لأننا كان لدينا أمل في بلوغ ربع النهائي، أعتقد اننا قدمنا دورا إقصائيا كبيرا والدقائق الخمسة التي تشتتنا فيها واستغلوها لصالحهم تدعو للأسف". وتابع "في النهاية هذه أخطاء صغيرة لا يجب الوقوع فيها في مثل هذه المباريات، يوفنتوس فريق لديه الكثير من الخبرة ويعرف كيف يستغل هذه الهفوات". وأكمل يورينتي "من القاسي توديع دوري الأبطال، ولكن أمامنا أشياء مهمة وهي مواصلة الكفاح على المركز الثاني في الدوري وكذلك كأس الاتحاد الإنجليزي، نرغب في بذل أقصى جهد حتى نهاية الموسم". وبسؤاله حول الفرق الأوفر حظا للتتويج بدوري الأبطال اعتبر أن فريقه السابق يوفنتوس "من المرشحين دائما للقب، وهو ما يثبته خلال السنوات الأخيرة، صحيح أنه لم يفز ولكن بلغ النهائي مرتين وهو أحد الفرق التي ستكافح من أجل النصر النهائي".

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.