الطلبة العراقيون في "التكنولوجيا" ينظمون احتفالا وطنيا

10-03-2018 01:14 AM شباب وجامعات 543
Image

الطلبة العراقيون في "التكنولوجيا" ينظمون احتفالا وطنيا

 

الرمثا -الانباط

نظم الطلبة العراقيون بجامعة العلوم والتكنولوجيا احتفالا بعنوان " من النخلة الى السوسنة السوداء"، بالتعاون مع مكتب الطلبة العرب والاجانب في عمادة شؤون الطلبة، وبحضور المستشار الثقافي العراقي في السفارة العراقية في الاردن الدكتور حيدر زيدان.

وتضمن الحفل فقرات ثقافية وفنية متنوعة حوت مشاركة عدد من الشعراء العراقيين تغنوا خلالها بحب الوطن وجماله وفقرات غنائية من التراث العراقي ولوحات فنية جسدت عمق العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين.

وأكد الدكتور زيدان عمق العلاقات التي تجمع العراق بالأردن ومتانتها، لا سيما العلاقات التعليمية والتربوية والثقافية، مشيدا بالمستوى الأكاديمي المتميز لأساتذة الجامعة وطلبتها، ومعبراً عن شكره وتقديره للجامعة لدعمها وتشجيعها للطلبة لممارسة نشاطاتهم وهواياتهم اللامنهجية.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور عوني العتوم إن مشاركة ودعم الجامعة لطلبتها العراقيين احتفالهم الثقافي يأتي في إطار حرص الجامعة على نشر الألفة والمحبة والإخاء بين جميع طلبتها، من مختلف الجنسيات، مؤكدا أن الطلبة العراقيين جزء لا يتجزأ من الجسم الجامعي فيها، وهم محل الترحيب والاعتزاز.

وأضاف ان عمادة شؤون الطلبة تعمل بجد لتفعيل دور طلبة الجاليات العربية والأجنبية في تنظيم وعقد النشاطات اللامنهجية والتي من شانها ان تسهم في تعزيز التمازج الثقافي والحضاري لطلبة الجامعة من مختلف الجنسيات، كما تحرص على تقديم التسهيلات والتجهيزات اللازمة كافة لإنجاح هذه النشاطات، وإبراز وتعزيز طاقات الطلبة الإيجابية وتنمية هواياتهم ومواهبهم.

ويبلغ عدد الطلبة العراقيين الدارسين في الجامعة 170 طالبا وطالبة.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.