د. الذنيبات يشكل لجنة تحقيق بعد تهديد إدارة مدرسة بحجز طفلة

11-03-2018 08:06 PM العقبة 402
Image

مقابل سداد أقساطها المستحقة

 

 العقبة – طلال الكباريتي

شكل مدير تربية العقبة الدكتور خالد الذنيبات صباح أمس لجنة من المديرية للتحقق من حادثة تهديد إدارة مدرسة خاصة لولي أمر بحجز طفلته لحين دفع قسطين استحقا .

الموقف الذي لجأت إليه الإدارة  استنكرها ولي أمر الطفلة للأنباط لاتخاذها اجراء تعسفيا بحقها، موضحا عن حلول بديلة تكفل حقوق تلك المدرسة كمطالبته من خلال القضاء بدلا من حجزها، وإلحاق الضرر النفسي بها

وأفاد والد الطفلة راكان بأن القصة بدأت بمطالبة إدارة تلك المدرسة له بدفع الأقساط المدرسية المستحقة على طفلته والتي بلغت قيمتها 390 دينارا، ورد عليهم بتسديدها خلال 10 أيام ولكن ضعف حالته المادية لم تمكنه من السداد  .

وأضاف راكان للأنباط أنه بعد انقضاء مدة وعوده تلقت زوجته الخميس الماضي اتصالا هاتفيا من الإدارة، طالبوا خلالها بدفع المستحقات، وردت عليهم بالصبر حتى الأحد للوفاء بسدادها .

وتابع راكان أنه تفاجأ باتصال من زوجته عن عزم الإدارة بحجز طفلتها لحين سداد أقساطها المدرسية المستحقة، أو تضطر الى حجزها في المدرسة لحين السداد، بعد اتصال هاتفي معها من الإدارة .

وذكر أنه تمكن بعدها من انتشالها من خطر الحجز، بعد فزعة من صديقة والدة الطفلة، برهن بطاقتها الشخصية لديهم لحين سداد المبلغ،  مقابل فك حجز الطفلة .

وأوضح أنه ناشد بعدها مسؤولات في المدرسة بالعدول عن قرار حجز طفلته، إلا أن مناشداته باءت بالفشل .

واستنكر والد الطفلة الاجراء الذي اتخذته الإدارة، بدلا من مطالبته قضائيا، مشيرا الى أنه تسبب لطفلته بحالة من الذعر ومن الذهاب لمدرستها، في الوقت الذي تعد فيه من المتفوقات، بتحصيلها مؤخرا على معدل بلغت نسبته 98.09%.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.