عرفة : إذاعة" صوت الجامعة " منبر للطلبة وخدمة المجتمعات المحلية

11-03-2018 08:09 PM المفرق 270
Image

التقى وفدًا من الاتحاد الأوروبي

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

وجه رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين شكره وتقديره  لليونسكو والاتحاد الأوروبي على دعم إذاعة جامعة آل البيت بالأجهزة والتي ساهمت بإخراج الإذاعة للنور لتقدم برامج ثقافية اجتماعية فكرية علمية للطلبة والمجتمع .

جاء ذلك لقائه بوفد من الاتحاد الأوروبي ضم رئيسة قسم المالية والعقود بولينا جايسكا ومدير برامج المجتمع المدني والإعلام محمد العناقرة ومسؤول المشاريع المالية فادي سابا والسيد سدرك من الإعلام المجتمعي باليونسكو.

وبيد الدكتور عرفة الاهداف الرئيسية التي من اجلها جاء تأسيس الاذاعة والتي ستكون منبرا للطلبة وخدمة المجتمعات المحلية المحيطة في الجامعة

 الوفد  من جانبه اشاد بدور الجامعة في استحداث إذاعة لخدمة الطلبة والمجتمع المحيط مؤكدين على الدور الفاعل للإعلام في خدمة القضايا المجتمعية .

رئيس المجلس التنفيذي للإذاعة الاستاذ الدكتور محمد الدروبي قدم شرحا مفصلا للبرامج التي ستقدمها الاذاعة وتطوير الجهاز الاداري للعاملين .

كما استمع الوفد إلى إيجاز عن الإذاعة قدمه رئيس المجلس التنفيذي للإذاعة الأستاذ الدكتور محمد الدروبي شمل البرامج التي ستقدمها الإذاعة وتطوير الجهاز الإداري العامل بالإذاعة.

 وفي ختام اللقاء الذي حضره  أعضاء مجلس الإذاعة الدكتور حربي المصري والدكتورة ريم الزعبي والسيد غازي حداد والدكتور صايل الدغمي جرى بحث سبل تعزيز التعاون مع إذاعة جامعة آل البيت وتطلعات الجامعة وأهدافها وبرامجها لخدمة الطلبة والمجتمع المحلي.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.