رئيس "آل البيت" يلتقي وفدا من بنك القاهرة عمان

11-03-2018 08:10 PM المفرق 333
Image

عرفة يؤكد أهمية التشاركية بين الجامعة والبنك لدعم مشاريع التمويل

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

اكد رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة أهمية التشاركية ما بين الجامعة وبنك القاهرة عمان في دعم مشاريع التمويل للقروض المقدمة للطلبة والعاملين في الجامعة والتي من شأنها المساهمة في تأمين متطلباتهم واحتياجاتهم الضرورية وبما يتناسب مع قدراتهم المالية.

واضاف الدكتور عرفة خلال لقائه رئيس ادارة الخدمات والمنتجات المصرفية للشركات والقروض الصغيرة والمتوسطة  في بنك القاهرة عمان اولغينيا جمال حداد, ومدير القروض الصغيرة والمتوسطة  عمر كرزون، ومديرة فرع بنك القاهرة عمان فرع جامعة ال البيت  نسرين قندح أن الجامعة حريصة على توفير كافة متطلبات عمل ونجاح الخدمات التي يقدمها البنك داخل الحرم الجامعي من خلال تواصل مثل هذه اللقاءات الهادفة لتطوير مسيرة العمل المشترك لخدمة المسيرة التعليمية والمصرفية وبما يعود بالنفع على أطراف العلاقة.

وتم خلال اللقاء الذي حضره مدير الدائرة المالية في الجامعة الدكتور مرعي بني خالد بحث اوجه التعاون في مجال التعاون والتنسيق ما بين البنك والجامعة لتسهيل تقديم الخدمة المصرفية للعملاء والعاملين والطلبة في الجامعة.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.