علمت "لا تحكي لحدا" أن رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي امر بإجراء تحقيق بكيفية دخول معجون الاطفال "السلايم" إلى المملكة. وكانت فحوصات اكدت أن للمعجون أضرارا صحية على الاطفال. علمت "لا تحكي لحدا" ان مدير مكتب جلالة الملك استقبل الشاب عاصم المعايطة الذي ناقش رئيس الوزراء في اجتماع الجمعة الماضية، وأشارت المعلومات هدف الاستقبال جاء للاستماع أكثر لما يطرحه الشاب. ما إن أصدر مجلس الوزراء قرارا بتعليق العمل باتفاقية التجارة الحرة مع تركيا باعتبار انها الميزان التجاري لا يصب في مصلحة المملكة، حتى أصدرت غرفة تجارة عمان بيانا يحذر من الإضرار بالقطاع التجاري. حظي رئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي ورئيس غرفة تجارة عمان عيسى مراد باستقبال حافل في العاصمة القطرية الدوحة. أكد عدد من المراقبين ارتياحهم لإجراءات الامن العام الجديدة والمتمثلة بانتشار رجال أمن باللباس المدني مرتدين عواكس يتجولون في الأحياء الشعبية . علمت "لا تحكي لحدا" ان نائبا شن هجوما على زملاء له بعد اتهامه لهم بتسريب وثيقة توضح اعتداء قام به على أراض تابعة للدولة.

13-03-2018 12:08 AM بس لا تحكي لحدا 398
Image

 علمت "لا تحكي لحدا" أن رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي امر بإجراء تحقيق بكيفية دخول معجون الاطفال "السلايم" إلى المملكة. وكانت فحوصات اكدت أن للمعجون أضرارا صحية على الاطفال.

  • علمت "لا تحكي لحدا" ان مدير مكتب جلالة الملك استقبل الشاب عاصم المعايطة الذي ناقش رئيس الوزراء في اجتماع الجمعة الماضية، وأشارت المعلومات هدف الاستقبال جاء للاستماع أكثر لما يطرحه الشاب.
  • ما إن أصدر مجلس الوزراء قرارا بتعليق العمل باتفاقية التجارة الحرة مع تركيا باعتبار انها الميزان التجاري لا يصب في مصلحة المملكة، حتى أصدرت غرفة تجارة عمان بيانا يحذر من الإضرار بالقطاع التجاري.
  • حظي رئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي ورئيس غرفة تجارة عمان عيسى مراد باستقبال حافل في العاصمة القطرية الدوحة.
  • أكد عدد من المراقبين ارتياحهم لإجراءات الامن العام الجديدة والمتمثلة بانتشار رجال أمن باللباس المدني مرتدين عواكس يتجولون في الأحياء الشعبية .
  • علمت "لا تحكي لحدا" ان نائبا شن هجوما على زملاء له بعد اتهامه لهم بتسريب وثيقة توضح اعتداء قام به على أراض تابعة للدولة.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.