تطبيق يذكرك بالمناسبات والانشطة العائلية قي خامس حلقات " مش مستحيل "

19-03-2018 01:08 PM فن 468
Image

تطبيق يذكرك بالمناسبات والانشطة العائلية قي خامس حلقات " مش مستحيل "

عمان - فازت المتسابقة   نورة فريحات عن فكرتها المطروحة لحل تحدي " التكنولوجيا والعائلة  " وذلك في خامس حلقات برنامج مش مستحيل والذي يعرض على قناة رؤيا كل يوم جمعة الساعة التاسعة مساء .

وعن فكرة الحل قالت فريحات " ان التكنولوجيا اخذت من وقتنا الكثير حتى اصحبنا لا نجد فرصة للجلوس مع عائلتنا وحتى لو كنا موجودين فاننا لا نحدثهم بل نبقى طول الوقت في التهاء كامل مع الموبايل او اللاب توب او اي من احد استخدمات التكنولوجيا " واضافت فريحات " حتى تكون التكنولوجيا مفيدة في حياتنا قررت استخدام التكنولوجيا للعائلة في تطبيق يذكرنا بالمناسبات العائليه  المهمه ويرشدنا للانشطه والفعاليات الممتعه والمفيده القريبه منا و يقوم باقتراح انشطه معينه لجهات ستقوم بدفع بدل إعلانات لخدمات وسلع تهم العائله .

واشارت الى ان فكرة التطبيق يقوم على  تواصل اجتماعي يعطينا مهام لانشطه جميله عائليه ويوجهنا لقضاء المزيد من الوقت الجميل معهم رغم انشغلنا ويطلب من جميع افراد العائله مهام حسب اهتماماتهم وهواياتهم ووضعهم المادي وضروفهم كامله حسب الملف الشخصي لكل منهم.

ولافتت الى  ان جهات (معلنين) ستقدم جوائز تحفيزيه ك رحلات و دعوات مجانيه للعائله لمطاعم او ماشابه ستقدمها للاشخاص الذين يقترحون انشطه عائليه الأكثر رواجا على التطبيق.

واضافت فريحات الى ان التطبيق سوف يقوم بتذكير افراد عائلتك بالتواصل معك اذا ما اشتقت لهم بمجرد ذكرك لهم للتطبيق سيذكرهم بالجده او الام مثلا بمجرد ذكرها لاسمائهم في خيار لمن اشتقت فيقوم التطبيق بذكرها لك دون جرح كرامة الجده ودون طلبها منك ،  التطبيق سيذكرك بها ويطلب منك زيارتها او القيام بنشاط معها .

واكدت الفائزة في الحلقة نوارة فريحات على ان التطبيق سيتيح إمكانية تحميل صورك وفيديوهات لانشطه عائليه قمت بها او مع اصدقائك ويمكنك مشاركتها مع العامه لتقوم بالمهام وستتمكن من مشاهدة منشوراتهم العامه والتواصل معهم لاخذ النصح مثلا أو التعليق حتى واعطاء تقدير او علامات لانشطتهم ...الفكره واسعه جدا انها الفيسبوك الجديد الذي سيوظف التكنولوجيا لتقريب العائلية والاصدقاء بدلا من عزلهم عن بعضهم .

ويشار الى ان المتسابقين الذين لم يحلفهم الحظ في خامس حلقات برنامج مش مستحيل هم هشام الجبالي ورأفت الصوالحة .

 

 







 

 




 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.