"اربد أجمل للتطوير والتدريب" تنظم احتفالا بمناسبة ذكرى الكرامة والأم

25-03-2018 11:04 PM اربد 325
Image

 

اربد- الانباط

 

نظمت مؤسسة أربد أجمل احتفالا بمناسبة يوم الكرامة ويوم الأم وتحت رعاية الرئيس الفخري للمؤسسة المهندسة ماجدة الشويات وبحضور رئيس المؤسسة السيد محمود طبيشات ومستشار رئيس بلدية اربد للعلاقات العامة والاعلام السيد اسماعيل الحوري ومدير العلاقات العامة في بلدية اربد السيد سلطان الكوفحي وعضو مجلس بلدي اربد منطقة حكما السيدة نجود بطاينة وعدد من رؤساء الجمعيات الخيرية والمبادرات في بيت النابلسي التراثي .

وفي بداية الاحتفال افتتح راعي الحفل معرض لوحات فنية لعدد من الفنانين والتشكيليين الاردنيين عبروا فيها عن مناسبة الكرامة ويوم الأم حيث تزينت بها جدران بيت النابلسي التراثي

. وتحدث رئيس مؤسسة اربد أجمل السيد محمود طبيشات بأن وجه الشكر والتقدير لراعي الاحتفال على رعايته هذا الاحتفال والذي جاء بمناسبة ذكرى معركة الكرامة ويوم الأم

 

وأضاف من واجبنا نحن كمؤسسة خيرية وتطوعية ان نستذكر ذكرى الكرامة من خلال تكريم الامهات بهذه المناسبة . وتحدثت راعي الحفل المهندسة ماجدة بأن عبرت عن بالغ سعادتها لمشاركتها مؤسسة اربد اجمل الاحتفال بمناسبة ذكرى معركة الكرامة ويوم الام حيث اشارت ان الأم هي من تقدم وتصنع الرجال ليكونوا الحصن المنيع للدفاع عن هذا الوطن الغالي وتحت ظل قيادته الهاشمية التي تدعم المراة بشتى المجالات على الساحة الداخلية والخارجية مما جعل للمرأة الأردنية مكانة عالمية بين دول العالم .

 

وتحدثت احد المشاركات الفنانة انسام الشرايري بأن عبرت عن بالغ سعادتها للمشاركة بهذا

 

الاحتفال من خلال عرض لوحاتها في هذا المعرض

وقام راعي الحفل بتقديم الهدايا للأمهات وتكريم الفنانين المشاركين بالمعرض.//

 

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.