جامعة إربد الأهلية تقيم يوماً للتبرع بالدم

29-03-2018 12:19 AM اربد 359
Image

 

 اربد- الانباط

 

رعى الأستاذ الدكتور زياد الكردي رئيس جامعة إربد الأهلية، افتتاح فعاليات يوم للتبرع بالدم في الجامعة لصالح مرضى السرطان، وبالتعاون مع وزارة الصحة/ مديرية بنك الدم الوطني/ فرع الأشرفية عمان، ومع جمعية بصمة أمل الخيرية، وجمعية خطوات البنان الخيرية، أقامته عمادة شؤون الطلبة، ضمن فعاليات وأنشطة لامنهجية للتفاعل مع المجتمع المحلي.

وبين الدكتور الكردي بأننا في الأردن نعمل تحت رؤية وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم للنهوض بهذا الحمى الأردني وصولاً به إلى أعلى المستويات، وما هذا اليوم إلا للتعبير عن اقل شيء نقدمه لأهلنا ووطننا بإنقاذ شخص يحتاج لقطرة دم.

 يذكر بأن هذه الفعالية قد شهدت إقبالاً كبيراً من الطلبة المتبرعين، وأعرب الطلبة عن سعادتهم بمثل هذا النشاط المميز، لما فيه من مصلحة للمتبرع ولمساعدة المحتاجين للدم.

حضر افتتاح برنامج الفعالية، الأستاذ الدكتور سالم الرحيمي نائب الرئيس، والدكتور رضوان بطيحة مساعد عميد شؤون الطلبة، والدكتورة دعاء مغايرة رئيسة قسم التمريض، وجمع كبير من أعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والطلابية، وقد أشرف على إقامة هذه الفعالية السيد سامي العبابنة/عمادة شؤون الطلبة.//

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.