استخراج 30 عجل كاوتشوك من مناهل تنقية في فوعرا

03-04-2018 11:54 PM اربد 436
Image

استخراج 30 عجل كاوتشوك من مناهل تنقية في فوعرا

 

 

اربد- الانباط – عرين مشاعلة

 

 

قال مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن الهزايمة انه تم استخراج حوالي 30 عجل كاوتشوك من احد المناهل الرئيسية لمخرج محطة تنقية فوعرا في اربد مما تسبب بارتداد المياه المعالجة الى مخرج المحطة الامر الذي استدعى القيام باعمال مضنية وخطيرة للتخلص من المواد المتراكمة وكلف الشركة مبالغ مالية طائلة.

 

 . واضاف الهزايمة ان مثل هذه الممارسات اللامسؤولة والتخريب المتعمد تشكل عبئا كبيرا على كاهل فرق صيانة الصرف الصحي وتكلف الشركة مبالغ مالية كبيرة وتسبب الضرر للمواطنين وبشبكات الصرف الصحي التي انشئت في الاصل لخدمتهم وانفقت عليها الدولة الكثير من الاموال وساهم في انشائها عدد من الدول الصديقة لأجل التخلص من الحفر الامتصاصية واثرها البيئي السيىء على المدى البعيد.

 

 واكد الهزايمة ان فيضانات الصرف الصحي في مجملها سببها الرئيسي الاستخدام الخاطىء لهذه الشبكات من خلال رمي مخلفات المطاعم والزيوت وبقايا الاطعمة والخضروات الورقية و(الكمخة) الناتجة عن معامل الرخام والحجر والعديد من المواد الصلبة من اكياس الخيش والكرتون وعلب وزجاجات المشروبات الغازية ، اضافة الى المعاناة الاخرى في فصل الشتاء من خلال ربط مزاريب الاسطح على شبكات الصرف الصحي.//


 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.