فعاليات بالكورة تناقش تداعيات قرار البلديات بالغاء لجنة التنظيم اللوائية

06-04-2018 02:33 AM اربد 685
Image

فعاليات بالكورة تناقش تداعيات قرار البلديات بالغاء لجنة التنظيم اللوائية

اربد – بترا

ناقش رؤساء بلديات ومدراء دوائر في لواء الكورة امس تداعيات قرار وزارة البلديات بإلغاء لجنة التنظيم اللوائية ودمجها بلجنة تنظيم الاغوار الشمالية بحضور النائب الدكتور عيسى خشاشنة وعضو بلدية الرابية في مجلس محافظة اربد احمد الرواشدة.

وبين متصرف اللواء فيصل سميران ان هناك ما يزيد عن 450 معاملة انجزت في العام الماضي من خلال اللجنة لسهولة المتابعة وعقد الاجتماعات الدورية للجنة فيما عرض رؤساء بلديات برقش محمد بني مفرج ودير ابي سعيد ابراهيم اعيدة الانعكاسات غير الايجابية على المواطنين ومعاملاتهم التنظيمية، لافتين الى متابعاتهم الجارية والمستقبلية مع وزارة البلديات لهذا الجانب.

واوضح الخشاشنة ان القرار شمل جميع الوية المملكة حيث دمجت لجان تنظيم مع بعضها البعض، لافتا إلى انه سيقدم مذكرة احتجاج لمجلس النواب على القرار المشار اليه من خلال اللجنة الادارية للمجلس.

وأشار عضو اللامركزية عن بلدية الرابية احمد الرواشدة الى انه سيتابع مع زملائه ممثلي اللواء في المجلس مجالات الاعتراض على القرار والمطالبة بالغائه.

وأكد رئيس مجلس المحافظة الدكتور عمر مقابلة عبر اتصال مع (بترا) عزم المجلس على متابعة الامر مع وزارة البلديات ورئاسة الوزراء.

وبموجب القرار اصبحت صلاحيات البت في المعاملات التنظيمية المقدمة من البلديات والمواطنين بين يدي لجنة التنظيم اللوائية في الشونة الشمالية.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.