تواضع ومستوى ضعيف  !

08-04-2018 03:09 AM كتّاب الأنباط 370

* لا نتحدث عن الخسارة المفاجئة التي تعرض لها منتخبنا للسيدات لكرة القدم امام منتخب الفلبين ...فالخسارة كما الفوز وجهان لعملة واحدة ..وكثيرا ما صادفت المنتخبات المستضيفة للبطولات المهمة ..لكننا هنا نتحدث عن اداء ضعيف متواضع وهزيل ظهر به منتخب تم اعداده من اكثر من عام ليظهر بتلك الصورة !!! .

* الاعداد الكبير الذي حظي به منتخب السيدات ..لم ينله حتى المنتخب الوطني الاول للرجال عبر مسيرته الطويلة السابقة..معسكرات في دول العالم ومباريات مع اقوى المنتخبات ..اهتمام من أعلى المستويات ورعاية لم يحظ بها غيره ...ورغم ذلك لم ينعكس كل هذا على الاداء في لقاء الافتتاح الذي جاء متواضعا وضعيفا !!

* منتخبنا للسيدات مطالب بأن ينزع عن نفسه رداء الخوف والتواضع وهزالة الاداء ..في اللقاء المنتظر غد امام تايلاند باعتباره الفرصة الاخيرة امامه للعودة الى المنافسة ...وتحقيق امنية التأهل الى كأس العالم شريطة الفوز ولا بديل بعد ان ساهمت خسارة لقاء الافتتاح بتراجع امالنا بصورة كبيرة ...!!     .   

* كرة القدم النسوية الاردنية تعاني من ضعف قاعدة ممارسيها ...حيث لا اندية كبيرة ترعى اللعبة ..ولا دوري قوي يكشف عن حجم المستوى الفني ...والمشكلة ان اتحاد الكرة اختصر كل هذه الامور المهمة ..وقفز للاهتمام بالمنتخبات الوطنية من خلال الدعم لاعتقاده بأن المعسكرات والخبراء من الممكن ان يخلقوا الاداء ...!!   .  

* جمهورنا الكروي اكد اصالة معدنه..وعشقه لمنتخبات الوطن عندما حضر باعداد كبيرة الى مدرجات ستاد عمان ..ووقف يساند منتخب السيدات في لقاء الافتتاح بصورة جميلة ..نتمنى ان تتكرر لاحقا في لقاء تايلاند المهم ...ولقاء الختام امام الصين الذي قد يحدد موقفنا من التاهل ... جمهورنا الاصيل وجودك مهم واصل العطاء .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.