محافظ المفرق يطلق حملة صرخة وطن ويؤكد أهمية تشاركية المواطن    

15-04-2018 12:08 AM المفرق 2003
Image

نظمتها وزارة البيئة بمشاركة رسمية وشعبية  

محافظ المفرق يطلق حملة صرخة وطن ويؤكد أهمية تشاركية المواطن    

المفرق الأنباط يوسف المشاقبة    

بمشاركة الفعاليات الرسمية والشعبية والشبابية ومنظمات المجتمع المدني  في محافظة المفرق اطلق محافظ المفرق حسن القيام الحملة الوطنية التي نظمتها وزارة البيئة .  

محافظ المفرق حسن القيام اكد بدوره اهمية هذه الحملة والتي جاءت ضمن تشاركية المواطن مع مؤسسات الوطن كافة للمحافظة على البيئة والنظافة العامة ، مشيرا الى الدور المطلوب من الجميع لتكثيف مثل هذه الحملات الوطنية وبما يسهم في التخفيف على البلديات الكثير وخصوصا  المناطق التي تتراكم فيها النفايات .

وأشار القيام الى اننا نشكر الجميع على هذه المشاركة بفعالية الحملة والتي حققت نتائجها  والتي ايضا من شأنها ان تحفز ابناء المحافظة للقيام بهذه المهمة ودون اي تأخير .

واضاف القيام اهمية التعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية في سبيل تقديم الخدمة الامثل للمواطنين .

مدير البيئة في محافظة المفرق المهندس علي الشرعة اوضح من جانبه ان الحملة جاءت ضمن حرص وزارة البيئة على اعطاء  موضوع المحافظة على البيئة الجانب الكبير من الاهتمام وتنفيذ البرامج والانشطة وهذا من شانه ان يحقق برامج توعوية هادفة للمحافظة على البيئة والنظافة العامة. وثمن المهندس الشرعة جهود ابناء المحافظة من مختلف الفعاليات الرسمية والأهلية والجمعيات والمؤسسات الشبابية وطلبة المدارس والذين ساهموا في تنظيف بعض الاحياء والشوارع في مدينة المفرق .    

رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي اكد من جانبه ان هذه المشاركة بحملة صرخة وطن دليل على إهتمام وزارة البيئة بموضوع البيئة ، مؤكدا جاهزية البلدية للقيام بدورها  وتحفيز المواطنين للمحافظة على البيئة ونظافة المدينة . واشار الدغمي الى ان مشاركة البلدية بكوادرها والياتها بهذه الحملة يعطي اشارة نحو دعم البلدية لمثل هده المبادرات والحملات والتي نأمل ان تستمر لغايات المحافظة على جمالية المدينة  ، وخصوصا ان النفايات في زيادة مستمرة نتيجة لأعداد اللاجئين السوريين في المدينة والتي تعتبر الأولى على مستوى مدن المملكة . مما يتطلب استمرار دعم مشاريع النظافة فيها ضمن تشاركية واضحة والمساهمة في المحافظة على النظافة .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.