ثمانية أبطال من العقبة يشاركون في بطولة كأس العالم للزعانف بألمانيا

15-04-2018 12:48 AM العقبة 1868
Image

من نادي الأكوامارينا

 

ثمانية أبطال من العقبة يشاركون في بطولة كأس العالم للزعانف بألمانيا


 

العقبة - الأنباط - طلال الكباريتي

توجه أبطال نادي الأكوامارينا مؤخرا الى ألمانيا للمشاركة في بطولة كأس العالم لأندية سباحة الزعانف المنظمة في مدينة لبزغ .

 

وينافس في هذه البطولة التي يشارك فيها أكثر من 500 بطل عالمي، ثمانية أبطال من نادي الأكوامارينا في العقبة  وهم مؤيد أبو العز و عبد الرحمن البرية و عمر العورتاني ومصطفى درويش وأحمد أيوب و محمد أحمد حماد وحسام عليمات ومازن حجاج ويرافقهم المدرب أحمد العكوش ويترأس الوفد الكابتن مازن علاونة .

 

وتعد مشاركة نادي الأكوامارينا في هذه البطولة أول مشاركة له في تاريخه ضمن بطولة كأس العالم للأندية لسباحة الزعانف .

 

ونوه نائب رئيس نادي الأكوامارينا ورئيس الوفد المشارك في هذه البطولة الكابتن مازن علاونة أن قرار النادي لمشاركته في هذه البطولة العالمية جاء لتطوير مهارات أبطاله وتقييم أدائهم .

 

وأضاف الكابتن العلاونة للأنباط أن قرار مشاركتهم يهدف الى الخروج من إطار المنافسة في البطولات المحلية والعربية، والتركيز على تحطيم أرقام قياسية للأردن ليتمكن بعدها من تسجيل أرقام قياسية عالميا .

 

وثمن الكابتن العلاونة جهود مديرية شباب العقبة وسلطة العقبة وشركة التطوير في دعمهم ودفعهم للمشاركة في هذه البطولة العالمية مثمنا أيضا دور النائب حازم المجالي الفاعل في دعمه لمشاركة النادي في هذه البطولة العالمية .

 

كما ثمن أيضا جهود الاتحاد الملكي للرياضات البحرية منوها أنه ساهم بدعم الفريق المشارك لوجستيا، معربا عن أمله بتحطيم الأبطال المشاركين لأرقام قياسية للأردن .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.