وين الملايين  !

15-04-2018 03:36 AM كتّاب الأنباط 262

وين الملايين  !

* اكثر من مليون ونصف المليون صرفت على منتخبنا الوطني للسيدات لكرة القدم ..بهدف تسجيل التواجد القوي في بطولة كأس اسيا التي نستضيفها على ارضنا وبين جمهورنا ..وتحقيق التواجد في بطولة كأس العالم بعد عام اعتمادا على الاعداد الكبير الذي لم يسبق ان ناله اي منتخب وطني ...وماذا كانت النتيجة ؟!! .

* النتائج المتواضعة التي خرج بها منتخب السيدات من بطولة اسيا ..جاءت لتؤكد الخلل في مرحلة الاعداد الطويلة غير المجدية بدليل ..تلك الخسائر الفادحة امام الفلبين وتايلند وأخيرا الصين ...وهي المنتخبات التي اعتقدنا واهمين بأنها الاكثر سهولة امامنا ..وأن اجتيازها مسألة وقت فحسب !!

* بعض اللاعبات في منتخبنا النسوي يفتقدن لابسط ابجديات كرة القدم ..بدليل تلك الاخطاء الفادحة التي كلفتنا النتائج القاسية ...وهنا لا ندري ما هي الاسس التي اعتمدها المدرب في اختيار اللاعبات ..وهل دخلت المجاملات على خط الاختيار ولو كان هذا على حساب سمعة كرتنا المسكينة !!     .

* المدرب الاميركي لمنتخبنا للسيدات تولى المهمة قبل اكثر من عام ونصف العام ..ويتقاضى راتبا مجزيا قياسا لتواضع رواتب مدربينا الوطنيين ..وحظي باهتمام كبير بحيث تمت الاستجابة لكل مطالبه من حيث الاعداد في كل قارات العالم والمضحك في الامر ان طموحه في البطولة التسجيل في مرمى الصين ...هكذا صرح  !!! .

* كرة القدم النسوية الاردنية لا يمكن ان تتقدم وان تلامس التطور في المستوى الفني الاسيوي المتقدم ...بسبب ضعف القاعدة وقلة الاهتمام وغيابها عن اجندة معظم الاندية ...ولهذا السبب وغيره نتمنى على اتحاد الكرة حصر المشاركات الخارجية في البطولات العربية او غرب اسيا ..هناك نستطيع ان نبدع بدليل نتائج منتخب الناشئات !!! .//


 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.