ثلاثة أبطال من العقبة يحطمون أزمنة قياسية في بطولة العالم للزعانف بألمانيا

15-04-2018 07:43 PM العقبة 1956
Image

شارك فيها 84 ناديا وعدد من المنتخبات

 

العقبة – طلال الكباريتي

 

تمكن ثلاثة من أبطال العقبة من تحطيم أزمان قياسية للأردن خلال مشاركتهم في بطولة كأس العالم للزعانف التي نظمت مؤخرا في مدينة لبزغ الألمانية .

الأزمان القياسية التي سجلها أبطال العقبة للأردن ضمن هذه البطولة، تضمنت تسجيل البطل مؤيد أبو العز رقما قياسيا جديدا ضمن مسافة 200 متر لفئة العموم بزمن قدره 1.37.91 دقيقة .

وكان  الرقم القياسي القديم  للأردن الذي حطمه البطل أبو العز ضمن هذه الفئة لسباحة الزعانف، مسجلا للبطل أحمد شاهين بزمن قدره  1.38.33 دقيقة .

أما الرقم القياسي الثاني فقد سجله البطل عمر العورتاني ضمن مسافة50 مترا زعانف مزدوجة لفئة الناشئين. بزمن قدره 22.81ثانية، حيث كان الزمن القديم مسجلا  للبطل مصعب بدوي  23.42 ثانية .

والزمن القياسي الثالث الذي سجل للأردن فقد أحرزه البطل مازن الحجاج في 100 متر تحت الماء، بزمن 41.27 ثانية، محطما الزمن القياسي القديم للبطل يحيى العبادي وقدره 43.06 ثانية .

وكان قد شارك في هذه البطولة العالمية ثمانية أبطال من نادي الأكوامارينا في العقبة  من ضمن 453 سباح دولي وعالمي من 21 دولة مثل عددا منهم منتخبات، و أبطالا آخرين 84 نادي من أغلب دول العالم .

وترأس الوفد المشارك في هذه البطولة نائب رئيس نادي الأكوامارينا الكابتن مازن علاونة، وضم المدرب أحمد العكوش وأبطال الأردن من العقبة وهم مؤيد أبو العز و عبد الرحمن البرية و عمر العورتاني ومصطفى درويش و أحمد ايوب ومحمد أحمد حماد و حسام عليمات ومازن حجاج .

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.