الدغمي يؤكد تكثيف الرقابة الميدانية على الاسواق

15-04-2018 07:47 PM المفرق 1607
Image

بلدية المفرق تضبط مواد منتهية الصلاحية

 الدغمي يؤكد تكثيف الرقابة الميدانية على الاسواق

 

المفرق – الانباط - يوسف المشاقبة

 

ضبطت مديرية الدائرة الصحية في  بلدية المفرق الكبرى  ١٥٠ كيلو غرام  مواد غذائية متنوعة غير صالحة للاستهلاك  في عدد من المحلات التجارية  قي مدينة المفرق  .

 رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي اكد من جانبه حرص البلدية على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع تداول اي سلع منتهية الصلاحية للمحافظة على سلامة المواطنين وذلك من خلال تكثيف الرقابة الميدانية على الأسواق بإشراف مراقبين ضمن فترات صباحية ومسائية .

 واشار الدغمي الى اهمية التزام اصحاب المحال التجارية والباعة بالانظمة والتعليمات والتاكد من مدى صلاحية السلع قبل بيعها للمواطنين ، مشيرا الى اتخاذ ما يلزم من عقوبات وحسب القانون بحق المخالفين .

مدير الدائرة الصحية خالد الشلبي اوضح من جانبه  ان كميات المواد الغذائية التي ضبطتها كوادر المديرية مساء اليوم شملت اسماكا و دجاجا واحشاء الدجاج و مواد غذائية متنوعة  من مواد منتهية الصلاحية ومواد غير صالحة للاستهلاك البشري بسبب سوء التخزين  .

واوضح الشلبي قيام الكوادر بتحرير الضبوطات و اصدار المخالفات و اتلاف المواد و اتخاذ الاجراءات القانونية بحق اصحابها  .

 

يشار الى ان  الكوادر  في الدائرة الصحية في بلدية المفرق الكبرى قد ضبطت واتلفت خلال الاسبوع الماضي ٣٠٠ كيلو من المواد الغذئية المتنوعة بعدد من المحلات التجارية في المدينة// .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.