هيئة شباب كلنا الأردن في المفرق تنظم مناظرة في جامعة ال البيت

15-04-2018 07:52 PM المفرق 1472
Image

 المشاركون يؤكدون دور الشباب في التميز والابداع

 

  المفرق الأنباط يوسف المشاقبة 

اقامت هيئة شباب كلنا الأردن  وبالتعاون مع جامعة آل البيت مناظرةً علنية بعنوان "يؤمن هذا المجلس بأن الفقر هو السبب الرئيس للسطو المسلح على البنوك في الأردن" بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين ومدير عام هيئة شباب كلنا الأردن عبد الرحيم الزواهرة ومنسق الهيئة في محافظة المفرق إسلام الحوامدة وعدد من طلبة الجامعة ومنتسبي الهيئة .

وجاءت هذه المناظرة  اختتاماً لبرنامج تدريبي حول فنون المناظرة نفذته الهيئة في الجامعة من الأول وحتى الثالث من الشهر الجاري بإشراف المدرب عصام الغويري تلقى خلاله المتدربون اسس وفنون ومبادئ المناظرة السليمة .

وتقدم الفريقان خلال المناظرة التي أقيمت في قاعة المؤتمرات في الجامعة بطروحاتهما وفاز الفريق المعارض للمقولة في النهاية بعد قرار لجنة التحكيم .

وأكد الدكتور العطين خلال كلمته الإفتتاحية ان الشباب هم عماد هذه المرحلة .// تتطلب الإهتمام بهم وايلائهم مكانة قيادية في المجتمع كما وشدد على أهمية التعاون بين الجامعة والهيئات الشبابية التي تدعمهم وتعمل على تطويرهم وصقل شخصياتهم .

وأشار الزواهرة الى أن ان الهيئة تعمل على قدم وساق لإبراز دور الشباب الأردني في المجتمع وتقديم الدورات والبرامج التدريبية لهم في كافة القطاعات وحثهم على إنشاء المبادرات التي تخدم الأمة والوطن ، منوها  ان الشباب هم حجر الاساس في الهيئة وهم عمادها.

وقام رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة بتكريم مدير الهيئة على هامش المناظرة وفي ختام المناظرة كرمت الهيئة عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين ووزعت الشهادات على المشتركين

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.