الدغمي :  حريصون على التواصل مع المواطن والمنظمات الداعمة لمشاريع  البلدية

15-04-2018 07:53 PM المفرق 1785
Image

بدء حملة دهان الاطاريف في مدينة المفرق

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

ضمن العمل التشاركي بين بلدية المفرق الكبرى والمعهد الجمهوري بدأت حملة دهان اطاريف لعدد من الجزر الوسطية في المدينة .

مدير وحدة التنمية في بلدية المفرق الكبرى عماد نايل الدغمي أكد ان البلدية تولي التعاون مع المجتمعات المحلية والمنظمات الدولية اهتماما كبيرا من خلال اقامة العديد من المشاريع والبرامج المشتركة والتي من شأنها ان تحسن واقع الخدمات المقدمة للمواطنين .

  وأشار الدغمي الى ان البلدية حريصة على تقديم الخدمة الأفضل وذلك من خلال تشاركية العمل وخاصة ان هذه الحملة والتي جاءت ثمرة جهود القائمين عليها في المعهد الجمهوري ووحدة التنمية في البلدية التي اخذت على عاتقها التواصل والانفتاح مع كافة مؤسسات الوطن والمنظمات الدولية.

 وبين الدغمي ان البلدية وبتوجيهات من رئيسها بالعمل على مواصلة العمل بالليل وبالنهار للقيام بالمهمة الموكلة على عاتقنا والتي في الاساس تصب في مصلحة المواطن ، منوها ان وحدة التنمية وضعت برامج وخططا من شأنها ان تحقق الفائدة وتعزز المشاركة المجتمعية والشعبية نحو التركيز على تنفيد المشاريع التنموية والخدمية .

واكد الدغمي اننا معنيون الوصول الى المواطن في منطقته للتعرف على ارض الواقع لابرز احتياجاته من الخدمات والمشاريع وخصوصا ان البلدية قامت باستحداث وحدة للشكاوى لهذه الغاية وبما يضمن الإستماع لها ومتابعاتها وحلها مع اادوائر المعنية في البلدية .

 ووجه الدغمي شكره وتقديره الى المعهد الجمهوري ودعمه وتعاونه مع البلدية للتنفيذ مثل هذه الحملات الخدمية وبما يحسن الخدمة المقدمة للمواطنين .

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.