"تانيا تورز" للسياحة والسفر توقع اتفاقيتان لتشجيع السياحة

25-04-2018 02:35 PM محليات 590
Image

"تانيا تورز" للسياحة والسفر توقع اتفاقيتان لتشجيع السياحة
 
الانباط – عمان 
وقعت كبرى الشركات السياحية في المملكة  شركة تانيا تورز للسياحة والسفر  أمس الثلاثاء  اتفاقية شراكة سياحية مع  شركة Tailwind للطيران لتسيير رحلات منتظمة بين عمان و أنطاليا. 

مدير عام شركة تانيا تورز بشارة صوالحة اكد على اهمية هذه الشراكة في دعم السياحة للأردنيين حيث ستبدأ الشركة  بتسيير رحلتين أسبوعياً يومي الثلاثاء والسبت ابتداءاً من 8 ايار المقبل.

كما اكد صوالحة على اهمية تشغيل هذا الخط، قائلا ان هناك نموا متزايدا لأعداد المسافرين بين البلدين من مختلف القطاعات (الطبية، التعليمية، السياحية، العمالة المتميزة ومختلف القطاعات الأخرى.  

وتوقع صوالحة حركة سياحية نشطة ضمن قائمة سعرية مناسبة ومميزة للجميع ستدعم توجهات السائح المحلي والعربي والاجنبي. 

وقال صوالحة ان من اهداف توقيع الاتفاقية ايضا هو في تشجيع الطرفان تبادل الإمكانيات السياحية بين البلدين عن طريق جذب الصحفيين والخبراء في مجال السياحة . 

وقال صوالحة انه تم توقيع اتفاقية اخرى لشركة تانيا للسياحة والسفر و شركة Pegas  التركية للسياحة والسفر وتم الاتفاق معهم على اكثر من 100 فندق لاستقبال الأفواج السياحية الاردنية.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.