ابو دلبوح والخالدي يؤكدان : العاملون في الجامعة خدموا بإخلاص وامانة  

12-05-2018 11:29 PM المفرق 211
Image

‏نادي جامعة آل البيت يكرم العاملين بدوائرها

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة  

 تكريما للجهود المميزة التي يقوم بها العاملون في جامعة آل البيت بادر نادي العاملين في الجامعة الى تنظيم حفل للعاملين في الجامعة وبالتعاون مع بنك القاهرة - عمان فرع الجامعة .

رئيس النادي يوسف ابو دلبوح ثمن بدوره جهود الرئاسة والعاملين في الجامعة والذين يواصلون العمل لخدمة مسيرة الجامعة وتقديم الخدمات للطلبة والمواطنين والمجتمعات المحلية .

 واشار ابو دلبوح الى اهمية الاستمرار في اقامة مثل هذه المناسبات للعمال للدور الكبير والعمل المخلص الذي يقومون به من اجل ان تكون جامعتنا الافضل على مستوى الجامعات الاردنية والمنطقة ، مشيدا بدور بنك القاهرة عمان بدعم انشطة وفعاليات النادي .

 مدير دائرة الخدمات العامة المهندس محمد الخالدي اكد من جانبه الجهود المبذولة والمميزة من كافة العاملين في الجامعة والذين يعملون الليل بالنهار لخدمة الجامعة والمحافظة عليها .

 وبين المهندس الخالدي  حرص الجامعة على دعم هذه الفئة من العاملين لمواصلة مسيرة العمل والعطاء والبناء .

 وقام رئيس النادي يوسف ابو دلبوح ومديرة فرع بنك القاهرة - عمان في الجامعة نسرين قندح  بتكريم العمال والعاملات من مختلف الدوائر في الجامعة وشملت دائرة الخدمات العامة ودائرة الزراعة ودائرة الانتاج والتدريب  ودائرة اللوازم، ودائرة الهندسة والصيانة، وشعبة المستودعات، وذلك لإخلاصهم وتفانيهم في العمل.‏//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.