مدير أشغال السلطة يتعهد بمتابعة التشوهات في شوارع العقبة

14-05-2018 11:28 PM العقبة 891
Image


 

العقبة – الأنباط - طلال الكباريتي

 

قال مدير أشغال السلطة المهندس محمود خليفات أن السلطة تجهز لطرح عطاءين لصيانة وترقيعات أرصفة و شوارع في العقبة .

 

وأضاف المهندس خليفات خلال حديثه صباح أمس مع إذاعة صوت العقبة أن المباشرة في اعمال هذين العطاءين ينطلق خلال الأسبوعين المقبلين .

 

وتعهد المهندس خليفات لأبناء العقبة عبر الإذاعة أمس بمتابعة جميع المشاكل المتعلقة بشوارع المدينة والتشوهات فيها، بالإضافة الى ما ترصده كوادر السلطة بهذا الخصوص، وستسعى لحلها .

 

وفيما يتعلق بشارع مخرج محطة العلوم البحرية الذي طالب عدد كبير من أبناء العقبة بإصلاحه، وأغلقته السلطة فقد أكد المهندس خليفات أن صيانة السلطة لهذا الشارع من ضمن أعمال السلطة خلال الأيام المقبلة .

 

وأضاف المهندس خليفات أن السلطة طرحت الاثنين الماضي عطاء صيانة هذا الشارع ، وسيباشر تنفيذ أعمال الصيانة لهذا الشارع خلال الاسبوعين المقبلين .

 

وبين أن من ضمن الاعمال المدرجة في هذا العطاء الى جانب أعمال صيانة هذا الشارع، صيانة الشارع الخدمي في منطقة السداسيات ، يتضمن تركيب حجار من الجابيون بالاضافة الى تنفيذ الطمم خلفها ليرجع الطريق كحالته السابقة .

 

وبخصوص الحواجز الاسمنتية التي استعانت بها اشغال السلطة لإغلاق شارع مخرج المحطة، فقد بين المهندس خليفات أن الهدف من إغلاقه منعا من هروب أصحاب الشاحنات من التفتيش، فيمرون من خلاله .

 

وأضاف أن إغلاقه يهدف الى منع التداخل بين أصحاب السيارات الصغيرة مع الشاحنات والمركبات الكبيرة .//

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.