عرفة يشيد برئيس واعضاء المجلس لدورهم المميز في تطور ونهضة الجامعة

14-05-2018 11:48 PM المفرق 753
Image

آل البيت تكرم رئيس وأعضاء مجلس الامناء بعد انتهاء المدة

 

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

ثمن رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة جهود رئيس مجلس امناء الجامعة الأستاذ الدكتور محمد حمدان وأعضاء المجلس على ما قدموه من خدمات ورؤية نحو تطور ونهضة الجامعة طيلة السنوات الماضية .

 واضاف الدكتور عرفة خلال حفل نظمته الجامعة لرئيس واعضاء المجلس بمناسبة انتهاء مدة المجلس أن مثل هذا التكريم يعد بادرة تقدير وعرفان للجهود الكبيرة التي بذلها المجلس وساعدت في النهوض بمستوى الجامعة، والرقي بسمعتها العلمية.

رئيس مجلس الأمناء الاستاذ الدكتور محمد حمدان قدم بدوره الإنجازات التي تحققت في عهد المجلس منذ بداية توليه لمهامه بعد صدور الارادة الملكية السامية بتشكيله، من استحداث تخصصات جديدة على مستوى مرحلتي الماجستير والبكالوريوس، والموافقة على استحداث مركز التعليم الإلكتروني ومصادر التعليم المفتوحة في كلية الامير الحسين بن عبدالله لتكنولوجيا المعلومات. والتنسيب بالموافقة على إنشاء أقسام جديدة في كلية العلوم التربوية، وكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالإضافة الى افتتاح مبنى الصالة الرياضية في الجامعة والمجهز بأفضل التجهيزات الرياضية، وإطلاق مشروع الطاقة الشمسية الذي يعمل بتقنية الخلايا الضوئية،والذي وفر على الجامعة مبلغا يصل الى مليون دينار قيمة فاتورة الكهرباء السنوية.

 

يشار الى ان مجلس أمناء جامعة آل البيت كان متابعا لكافة مشاريع الجامعة التي كانت قيد التنفيذ والتي شارفت على الانتهاء، وتشمل المبنى الجديد لكلية الأمير الحسين بن عبدالله لتكنولوجيا المعلومات والممول من الصندوق السعودي للتنمية ضمن برنامج تمويل البنى التحتية للجامعات الاردنية، ومبنى كلية الاميرة سلمى للتمريض ومبنى كلية الهندسة، ومبنى كلية الاعمال، والممولة جميعها بمنحة خليجية أيضاً. كما كان المجلس مصادقا على جميع التقارير السنوية لجامعة آل البيت طوال الاعوام الاربعة الماضية.

 

وحضر حفل التكريم الأستاذ الدكتور محمود عايد الدويري، والاستاذ الدكتور عبدالحليم وريكات، والاستاذ الدكتور صالح ابو إصبع، والدكتور محمد أبو حمور، والاستاذ الدكتور منير الروسان ، والدكتور دريد محاسنة، والدكتور فلاح شديفات، والاستاذ الدكتور علي العضايلة، والدكتور ماهر المحروق، واحمد الحوامدة، واشتيوي العظامات ، ونائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة، ونائب الرئيس لشؤون الإستثمار الأستاذ الدكتور سالم العون، وأمين سر المجلس السيد حسين بني حمد، ومديرة دائرة الشؤون الاعلامية الدكتورة ريم الزعبي ومدير دائرة الشؤون الثقافية والعلاقات العامة، الدكتور صايل الدغمي.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.