الجزيرة ...ومباراة الجماهير !!

16-05-2018 03:10 AM كتّاب الأنباط 874

منذ سنوات لم نشاهد الجزيرة يلعب كما لعب في الموسم الكروي الحالي ..وخصوصا في البطولة الاسيوية التي بلغ فيها موقعا يستحق معه ان يواصل مسيرته نحو المنافسة على لقب البطولة باعتباره واحدا من أفضل الفرق المشاركة..مستعيدا الالق الذي سجلته كرتنا ذات يوم على صعيد نفس البطولة ..ومعيدا الى أذهاننا مسيرة الشياطين الحمر القديمة ... عندما كان الفريق يشكل الطرف الاخر في المنافسة الكروية مع العريق الاخر الفيصلي .

هي مباراة جماهيرية بامتياز تلك التي خاضها الفيصلي والجزيرة بقالب اسيوي ..ولعلها من المرات القليلة التي نشاهد فيها الجمهور يحضر الى الملعب منذ ساعات الصباح الباكر ..وشكل جمهور الفيصلي النسبة الكبرى بعد ان احتل مدرجات الملعب باعلامه الزرقاء وهتافاته التي شقت عنان السماء ..لكنها لم تحرك عزم اللاعبين ...في الوقت الذي خاض فيه الجزيرة مباراة العمر بالثقة العالية بقدرات لاعبيه والاداء الجميل والاعصاب التي لم تتأثر مطلقا بحجم الحضور الجماهيري للفريق المنافس .. مقابل العشرات من جمهورهم الوفي .

نعم استحق الجزيرة ان يواصل مشواره الواثق في البطولة التي كسبت فريقا مجتهدا يقوده مدرب خبير ..في الوقت الذي ترك الفيصلي اكثر من علامة استفهام على مستوى فريقه الذي لم يتواضع طوال مشواره الطويل مثلما شاهدناه في مباراته الاسيوية الاخيرة ..حيث غابت الروح العالية التي ميزت اداء الازرق طوال مسيرته..في الوقت الذي ابتعد نجومه عن مستواهم وفقد مدربهم القدرة على القيادة والتدخل في الاوقات الصعبة ..حيث بدا الفريق وكأنه مستسلم لسحر منافسه رغم انه امتلك افضل اسلحته وهو الجمهور المخلص الكبير ..!!

وان كنا نتحدث عن الجوانب الفنية واحقية الجزيرة بالفوز والتأهل على حساب الفيصلي الذي لا يستحق قياسا للاداء مواصلة المشوار ..فأن ما اثار الاستغراب تلك التصرفات غير المنطقية وغير المبررة التي قام بها البعض من جمهور الفيصلي .. بعد نهاية المباراة باقتلاع كراسي المدرجات وقذفها على ارضية الملعب الى جانب نزول البعض الى الملعب في مشاهد مؤسفة لا تعبر مطلقا عن رغبة جمهور وقف باخلاص خلف فريقه وضرب اروع امثلة الوفاء، لكن الكرة في النهاية فوز وخسارة ..فكان على الجمهور استرجاع تجربة البطولة العربية بمرارتها حتى لا يجد النادي نفسه وسط ازمة جديدة !!

نبارك لاسرة نادي الجزيرة ونتمنى ان يواصل الفريق مشواره بنجاح ..ونتمنى لفريق الفيصلي التوفيق في الموسم المقبل بعد ان يستعيد حضوره ويعالج اوضاعه ..الفيصلي بحاجة للكثير !!!//

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.