"الخدمات الطبية": اللفتة الإنسانية باستقبال مصابين من أبناء قطاع غزة ليست غريبة على الهاشميين

21-05-2018 12:29 AM محليات 158
Image

"فلسطين النيابية" تزورهم

 

عمان – الأنباط

 

أشاد أعضاء لجنة فلسطين النيابية خلال زيارتهم أمس, لمصابي غزة في مدينة الحسين الطبية، بالإجراءات الطبية المميزة والاهتمام الكبير الذي توليه الخدمات الطبية الملكية للمصابين الذين يرقدون على أسرة الشفاء، والذين وصلوا مساء الجمعة بتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم للقيادة العامة للقوات المسلحة.

وأثنى أعضاء اللجنة بجهود القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي في إغاثة الأهل في فلسطين من خلال إرسال مستشفيات ميدانية تضمد جراح المصابين وتداوي أوجاعهم، مشيرين إلى أن المستشفى الميداني الأردني في غزة منذ عام 2009 خير دليل على إنسانية الجيش ودعمهم المستمر لصمود الشعب الفلسطيني.

وأشار مساعد مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب سعد جابر إلى أننا نعمل بتوجيهات جلالة القائد الأعلى وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة، ونحرص دائماً على ترجمتها بأسرع وقت، مؤكداً على أن هذه اللفتة الإنسانية بإرسال قوافل مساعدات طبية واستقبال مصابين من أبناء قطاع غزة ليست غريبة على الهاشميين.

وبين بأن الطواقم الطبية المتواجدة الان في قطاع غزة تقوم بمسح ميداني على كافة المصابين في مختلف المستشفيات، لمعرفة طبيعة إصاباتهم، وسيتم في الساعات القادمة التنسيق معهم لاستقبال المزيد من الحالات في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية. من جانبهم ثمن المصابون الدور الأردني الكبير على كافة الأصعدة الرسمية والشعبية، وحفاوة الإستقبال الذي وجدوه على أرض الأردن والخدمات الطبية المميزة التي تقدم لهم، داعين المولى أن يحفظ الأردن أرضاً وملكاً وشعباً.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.