عاجل : بحث جنائي معان يلقي القبض على شخص مطلوب بـ 17 طلبا أمنيا

حليب الإبل للأطفال .. للمرة الأولى من الإمارات

21-05-2018 03:49 PM مقالات ساخنة 533
Image

- في مسعى لاستغلال الفوائد الصحية لحليب الإبل، كشفت شركة مقرها الإمارات النقاب أخيراً عن أحدث منتجاتها، وهو عبارة عن تركيبة لحليب الأطفال مصنوعة من حليب الإبل.وتأسست شركة «كاميليشيس» عام 2006، وتوسعت لإنتاج أكثر من 40 صنفاً من منتجات حليب الإبل، بما في ذلك مشروبات الطاقة ومسحوق الحليب والبوظة. وتقول الشركة إن حليب الأطفال الجديد هو الأول من نوعه في العالم، ومن المتوقع أن يبدأ إنتاجه في حزيران (يونيو) المقبل.


وقال مازن عبدالفتاح مدير تطوير المنتجات في الشركة، إنها تقدم منتجاً آمناً وصحياً وغنياً بالقيمة الغذائية التي تساعد الطفل على النمو، وتزود الشباب بالطاقة التي يحتاجونها لعضلاتهم ونشاطاتهم الرياضية. وأضاف أن الشركة تعتمد على تقليل استخدام السكر في منتجاتها لتفادي آثاره الجانبية.

وتشير الدراسات إلى أن حليب الإبل يحتوي على قيمة غذائية مساوية تقريباً لحليب الأم البشري، وعلى كمية حديد أكبر بمقدار عشرة أمثالها في حليب البقر وكمية من فيتامين (ج) أكبر بمقدار ثلاثة أمثالها في حليب البقر.

وفي كانون الأول (ديسمبر) 2017، افتتح أول مستشفى للإبل في العالم في دبي. (الحياة

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.