الحموري : هيا العسكري يستقبل 1400 مراجع يوميا

22-05-2018 01:04 AM محليات 814
Image

 عجلون - الانباط – ناديا العنانزه

قال مدير مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري العميد الطبيب سهل الحموري ان ادارة المستشفى تحرص على تعزيز التشاركية  مع ابناء المجتمع المحلي وكافة الهيئات والمؤسسات التطوعية وتقديم كافة التسهيلات للمرضى من كافة انحاء الوطن انسجاما مع الدور الوطني والانساني  بتوجيهات جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة الاردنية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ورئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات .

واضاف خلال لقائه عددا من اعضاء لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي في محافظة عجلون في مكتبه اليوم ان المستشفى شهد منذ افتتاحه عام 2016 تطورا كبيرا في الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى مبينا ان المستشفى حقق العديد من الانجازات حيث عمل على زراعة 100 عملية مفصل ركبة و5 حالات زراعة بالون معده نادرة  ويجري شهريا 600 عملية و  يستقبل 1400 مراجع يوميا ويتسع لــ 160 سريرا قابلة لتصبح 300 .

وبين انه تم اجراء عمليتي زراعة قوقعه وقرنيتين من قبل الكادر الطبي في المستشفى وفريق طبي متخصص من المانيا وبريطانيا .

وبين ان ادارة المستشفى تسعى حاليا للبحث عن قطعة ارض من اجل تخصيصها لعمل مواقف للسيارات  معربا عن امله ان يصار في وقت قريب الى  توفير عدد من التخصصات غير المتوفرة خدمة للاهالي والمستفيدين من المستشفى .

ولفت الى  ان المستشفى  يسعى الى  تطبيق معايير الاعتمادية الصحية  كما يقوم بتدريب العديد من طلبة الطب والاشعة في  جامعتي اليرموك والعلوم والتكنولوجيا  بالاضافة الى تنظيم العديد من الورش والمحاضرات التوعوية بمشاركة عدد من الكادر الطبي في المستشفى  حيث يتوفر فيه مركز للتدريب.

واشار الى ان المستشفى يتوفر فيه حاليا ثلاجة للموتى  للرجال والنساء واجهزة حديثة لفصل الدم وزراعة الجراثيم والعلاج الطبيعي والمغناطيسي  .

وقال مدير دفاع مدني المحافظة العقيد هاني الصمادي ان المديرية تسعى الى تعزيز التشاركية مع ادارة المستشفى من تقديم الخدمات المثلى للمرضى ورفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة لمواطني محافظتي جرش وعجلون وتخفيف معاناتهم بالذهاب إلى المحافظات الاخرى .

وقال  عضو اللجنة الزميل علي القضاه  ان هذا اللقاء ياتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي تعقدها اللجنة تقديرا للجهود التي يبذلها المستشفى والانجازات التي حققها لخدمة المرضى والمراجعين .

وثمن رئيس جمعية البيئة الاردنية رئيس اللجنة المنظمة للقاء  علي فريحات الدور الكبير الذي يقوم به المستشفى في تعزيز التشاركية مع ابناء المجتمع المحلي والهيئات التطوعية من خلال اقامة الايام الطبية وتنفيذ الانشطة والبرامج التوعوية الهادفة .

وفي نهاية اللقاء سلم رئيس جمعية البيئة الاردنية علي فريحات ورئيسة اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة عجلون منى بني نصر درعا تقديرية باسم اللجنة للعميد الحموري .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.