بلدية المفرق الكبرى تبادر الى تسوير وصيانة مقبرة الفدين الإسلامية للمحافظة على حرمتها 

26-05-2018 10:42 PM المفرق 304
Image

عمرها أكثر من 100 عام  وبقيت دون اهتمام

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة  

منذ اكثر من 100 عام .. ومقبرة الفدين الإسلامية  .. دون اسوار أو بوابة .. وبهدف المحافظة على حرمة هذه المقبرة بادر رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي وأعضاء المجلس البلدي  وفي اولى جلسات المجلس البلدي عقب تسلم مهامهم إلى اتخاذ قرارا بالعمل على تسوير المقبرة .

رئيس البلدية عامر نايل الدغمي اوضح من جانبه ان البلدية حرصت على ايلاء المقابر الاهتمام والمتابعة من خلال المحافظة على حرمتها والعمل على تسويرها وتقديم كل ما يلزم من الخدمات ووفق الخطة التي وضعها المجلس البلدي بهذا الخصوص .

واشار الدغمي الى اننا بادرنا فورا وبعد ايام من تسلم مهام المجلس البلدي بان يكون هذه الموضوع في اولويات عملنا لما لها من اهمية بالمحافظة على حرمة المقابر الإسلامية والمسيحية والتي تم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة  لتنفيذ ما هو مطلوب بشان تنفيذ المشاريع المطلوبة بهذا الخصوص .

رئيس قسم الطرق في مديرية الخدمات الهندسية في البلدية المهندس أبراهيم أبو سماقة اشار الى انه وبمتابعة من رئيس البلدية المستمر انجزنا ما هو المطلوب بشأن تسوير مقبرة الفدين الإسلامية  وتم الانتهاء  من تركيب بوابات مقبرة حي الفدين الاسلامية ، بالإضافة الى البدء ايضا بتوسعة عبارة المقبرة والتي ستنجز في الوقت القريب ، مشيدا بجهود زملائه في  مديرية الخدمات الهندسية المهندسة هبة عبد الغني وابراهيم الخالدي و جاسر ابو قديري وعدلي المشاقبة على تعاونهم في سرعة انجاز المهمة .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.