علاقتي مع وزير البلديات المصري حميمة واكن له الاحترام وهو المرجع لجميع بلديات المملكة

03-06-2018 11:57 PM المفرق 1195
Image

 

 

رئيس بلدية المفرق في حديث صحفي :

 الدغمي : انشاء 6 مداخل للمدينة وبناء مقر جديد للبلدية في موقع السوق المركزي وتخصيص 3 ملايين دينار لتعبيد الشوارع

توزيع الخدمات للجميع ولا تفريق .. وسنبقى على العهد لمواصلة مسيرة العمل والعطاء

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

كشف رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي ان البلدية تتعامل مع الجميع على مسافة واحدة ولن يكون هناك اي تفريق او تمييز في تقديم الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

علاقتي مع المصري  اخوية وحميمة واكن له الاحترام والمودة

 

وأضاف خلال حديث صحفي اليوم الأحد اننا نعمل ضمن فريق واحد للقيام بالمهمة التي اوكلت لنا كمجلس بلدي في ايصال الخدمات والمشاريع للمواطنين واعطاء الاولوية للأحياء والمناطق التي بأمس الحاجة للخدمة وفق رؤية واضحة عملت البلدية على تنفيذها منذ ان تسلم المجلس مهامه .

واشار الدغمي الى انني تربطني علاقات اخوية مع وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري وهو المرجع لجميع بلديات المملكة وعلى قدر من تحمل المسؤولية ، منوها بانه اذا كان هناك خلاف فانه للمصلحة العامة ولكن اكن للوزير كل احترام ومودة وتقدير وعلاقاتي معه حميمة .

 

البلدية ستبقى للجميع وتوزيع الخدمات بعدالة وانصاف

 

وبين الدغمي ان البلدية وضعت نصب عينيها بان تبقى للجميع والخدمات المقدمة للمواطنين توزع لان الجميع بالمقابل مستفيد منها ، لهذا فقد اولت البلدية اهتماما نحو التركيز على اقامة المشاريع والخدمات في الاحياء والمناطق والتجمعات السكانية والتي كانت محرومة سابقا ، منوها ان المفرق ستكون غير هذا العام بعد ان تم تحقيق قصص نجاح عديدة ساهمت في تطوير الخدمات الافضل للمواطنين .

 

انشاء 6 مداخل رئيسية في المدينة وضمن مواصفات حديثة

 

وأعلن الدغمي بانه سيتم انشاء 6 مداخل رئيسية لمدينة المفرق وموزعة على جميع المداخل الرئيسية للمدينة والتي سيتم تصميمها وفق معالم تاريخية وحضارية للمدينة والتي تحاكي تاريخ وحضارة وتطور المفرق ولتكون الاجمل دائما وبما يعطي جمالية للمدينة .

تخصيص 3 ملايين دينار لتنفيذ تعبيد الشوارع والاحياء

واضاف الدغمي ان البلدية لحرصها على تنفيذ مشروع تعبيد الشوارع والاحياء في المدينة قامت بتخصيص 3 مليون دينار وسيتم طرح العطاءات  على مراحل وفق ما هو مخطط له لغايات تنفيذ عمل الخلطات الساخنة لعدد من الاحياء والتجمعات السكانية والشوارع الرئيسة وستنفذ بالتساوي وبعدالة بعد ان تم وضع الدراسات لها ، منوها بانه لن تكون اي منطقة محرومة من الخدمات لان المجلس البلدي اتخذ قرارات بان تكون الخدمة للجميع .

 

 انشاء مبنى جديد للبلدية بكلفة 2.5 مليون دينار قريبا

 

واكد الدغمي انه سيتم طرح عطاء لإنشاء مبنى جديد في البلدية وبكلفة 2،5 مليون دينار وتم اختيار الموقع في السوق المركزي والذي سيتم انشاؤه بأحدث المواصفات والمرافق الحديثة والمباني التي تواكب متطلبات المرحلة في تقديم الخدمة اللازمة للمواطنين .

 

انشاء ممرات مشاة للمواطنين

 

واشار الدغمي الى ان البلدية ستعمل على انشاء ممرات للمشاة في بعض الاحياء لسهولة سير المواطنين والوصول الى مواقعهم دون اي عوائق ، منوها ان البلدية حريصة على ان تكون دائما بالقرب من المواطن ولهذه الغاية اصبح المواطن شريكا حقيقيا معنا وما نشاهده على ارض الواقع من اهتمام وثناء لدليل واضح على الجهود التي يبذلها كافة الكوادر المعنية في البلدية لغايات تحقيق الافضل للمواطنين .

 

الانتهاء من أتمتة ارشيف دائرة التنظيم لتسهيل انجاز المعاملات

 

واكد الدغمي بانه تمت أتمتة ارشيف دائرة التنظيم لأول مرة في تاريخ البلدية والتي ستساهم في توفير الوقت والجهد على المواطنين في سرعة الحصول على المعاملة وانجازها بزمن قياسي بسيط ، منوها ان ذلك بداية نحو حوسبة اعمال البلدية نحو التطوير والتحديث وبما هو مفيد للمواطنين ، مشيدا بجهود كافة كوادر البلدية في الدائرة والذين ساهموا في تحقيق مثل هذه النجاحات .

 

فرق البلدية تعمل حتى الصباح لتركيب وحدات الانارة الموفرة للطاقة

وبين الدغمي ان كوادر البلدية تعمل حاليا بالليل وبالنهار وحتى ساعات الصباح من اجل استكمال مشروع تركيب وحدات الانارة الموفرة للطاقة والتي سيتم تركيب 2200 وحدة انارة من اصل 7 الاف وحدة ستصل لاحقا للبلدية لشمول جميع الاحياء والتجمعات السكانية في مدينة المفرق ومناطقها ، موضحا بان ذلك سيؤدي الى تخفيض فاتورة الكهرباء السنوية على البلدية 1،3 مليون دينار ومن المتوقع ان تصل حال تجهيز المدينة بهذه الوحدات الى تخفيض 700 الف دينار سنويا وهذه ايضا ستعود بخدمة افضل على الاهالي . //

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.