زين تختتم برنامج” شاين”

05-06-2018 08:58 PM اقتصاد 136
Image

 عمان-الانباط

اختتمت شركة زين برنامج تألق ”شاين”، الذي أطلقته منذ أربعة عشر عاماً في عدد من المدارس الخاصة في العاصمة عمان، ومنذ خمسة أعوام في عدد من المدارس في مختلف محافظات المملكة، حيث استمر البرنامج على مدار 3 أشهر.

ويستهدف البرنامج الطلاب في المدراس الخاصة من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الحادي عشر، ويعمل على اكتشاف وتشجيع المواهب لدى الطلبة، حيث تنقسم جوائزه إلى خمس فئات: جائزة التفوق الأكاديمي، وجائزة التفوق الرياضي، وجائزة التفوق الموسيقي، وجائزة التصوير الفوتوغرافي والفنون، وجائزة القصة القصيرة، ونُفذَ البرنامج في 20 مدرسة خاصة، موّزعة على خمس محافظات من محافظات المملكة، تشمل محافظة العاصمة ومحافظة الزرقاء ومحافظة مادبا ومحافظة اربد ومحافظة العقبة.

ووصل مجموع الطلبة المشاركين في المسابقة لهذا العام من العاصمة عمّان، ومختلف المحافظات ما يقارب الـ 7 آلاف طالب وطالبة من 20 مدرسة مختلفة في خمس محافظات، شملت ثلاث مدارس في محافظة الزرقاء، ومدرستين في محافظة إربد، ومدرستين من محافظة العقبة، بالإضافة إلى ثلاث مدارس في محافظة مأدبا، وعشر مدارس في محافظة العاصمة.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.