اهالي المفرق والبادية :  نقف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة لمواصلة مسيرة العمل والإنجاز   

05-06-2018 09:30 PM المفرق 1000
Image

أهالي المفرق والبادية الشمالية يشيدون بمواقف وحكمة الملك

 المواطنون : الملك صمام الأمان للدفاع  عن حقوق الوطن والمواطن     

  المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة   

ثمن أهالي محافظة المفرق قرارات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه بحل الحكومة والوقوف الى جانب الشعب في مثل هذه الظروف الصعبة  والدقيقة والتي كان الملك صمام الأمان للدفاع عن حقوق المواطنين .

النائب الدكتور صوان الشرفات اشار الى ان الملك وقف الى جانب شعبه في مثل هذه الظروف الحساسة والتي تحتاج الى تكاتف الجهود والوقوف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة والتي كانت المبادرة دائما في اتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن .

                       وأضاف الدكتور الشرفات اننا نقف صفا واحدا مع قائد الوطن لانه  للجميع وعلينا كشعب ان نقدم التضحيات من أجل الوطن وقيادته الحكيمة . 

النائب شعيب الشديفات اشاد بدوره بمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وخصوصا في مثل هذه الظروف والتي كان الحازم في القرار بحل الحكومة ليكون جلالته الى جانب الشعب وهو دائما يقف مع المواطن .

واكد النائب الشديفات  بمواصلة العمل من اجل الوطن وبتوجيهات سيد البلاد  وثقة جلالة الملك برئيس الوزراء الجديد نابعة من حرص جلالته على استمرارية العمل على الإصلاحات الشاملة وخاصة الإدارية منها لتشمل جميع المجالات والتي تخدم الوطن وتطوره وتحسن الخدمة للمواطنين .  

رئيس مجلس محافظة المفرق محمد اخو ارشيدة اوضح ان قرار سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله اثلج صدورنا جميعا وموقفه الحازم اعطى المسار الصحيح  للمضي قدما نحو البناء والعطاء والعمل على نهج جديد وأفضل لخدمة الوطن والمواطن  وخصوصا ان جلالته وقف الى جانب الشعب في هذه الظروف وهذا يدل على تلاحم القائد مع شعبه والذي سيبقى وفيا للابد .     

              واشار اخوارشيدة الى اننا نأمل بعون الله الخير من رئيس الوزراء الجديد والذي نال ثقة جلالة الملك في سبيل النهوض بالوطن والمواطن نحو الأفضل وتحسين الخدمات المقدمة له في المجالات كافة وهذا ما نأمل ان نراه قريبا من الحكومة الجديدة على ارض الواقع . 

النائب السابق الدكتور نايف الخزاعلة اكد اننا مع جلالة الملك في مثل هذه الظروف والتي كان فيها صمام امان من خلال تلك القرارات والتي اتخذها جلالته و التي تصب في  النهاية لمصلحة الوطن والمواطن .  

وبين الدكتور الخزاعلة  ان الملك قريب من المواطن وعلى علم بما يحتاج فكان هذا القرار باختيار رئيس وزراء جديد وحل الحكومة ونامل  من الحكومة الجديدة ان تحقق الكثير للمواطن في مثل هذه الظروف الاقتصادية . 

الشيخ طلال صيتان الماضي اشار الى اننا مع جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه في خطواته الاخيرة والتي كان دائما هم القيادة الهاشمية المواطن ، وما شاهدناه على ارض الواقع  كان تحول المحن الى محطات من الانجاز الوطني الذي يدون في سجل الوطن المشرف ، منوها اننا نقف دائما مع قائد الوطن في مواجهة التحديات وبما يحقق المصلحة الوطنة وخدمة المواطن .      الشيخ عبدالله عقلة ابو دلبوح ثمن جهود جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه في سرعة الاستجابة للمواطنين في اختيار رئيس الوزراء ليكون على قدر المسؤولية في معالجة الأوضاع الإقتصادية والاجتماعية واننا سنبقى على العهد والوفاء مع قائد الوطن ومنع من يحاول المساس بامن الوطن والمواطن ، مؤكدا التفاف ابناء الوطن خلف القيادة الهاشمية الحكيمة في البناء والعمل والتطوير للأفضل .

  رئيس غرفة تجارة المفرق عبدالله نويفع الشديفات اكد ان جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله كان صمام الأمان للمحافظة على مقدرات الوطن ومنجزاته ، مشيرا الى اننا نامل من رئيس الوزراء الجديد ان يولي الجانب الاقتصادي الاهتمام من خلال تحقيق شراكة حقيقية ما بين القطاعين العام والخاص. وايحاد توافق لجميع القوانين التي يتم مناقشتها وإشراك المعنيين بها لتحقق التنمية التي يريدها جلالة الملك دائما بان تكون في تطور وتعود بالفائدة على المواطنين والاقتصاد الوطني وجذب المزيد من المشاريع التنموية والاستثمارية .   

  نائب رئيس مجلس محلي مدينة المفرق وعضو المجلس البلدي  إسماعيل ابو قديري قال اننا مع جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه والذي حزم الامر لصالح الشعب ،  مبينا ان قائد الوطن دائما يتلمس حاجات وهموم المواطن وهو دائما على قرب من المواطن فكان جلالته قريبا للشعب في مثل هذه الظروف والتي يسجل فيه التاريخ مواقف ابا الحسين  المعظم والذي نقول لجلالته "شكرا لسيد البلاد لما قدمت وتقدم من اجل شعبك والذي نعاهدك على الولاء والوفاء والانتماء للقيادة الهاشمية الحكيمة "   

                                    العميد المتقاعد عبدالله العظامات  اشار الى ان خطوات جلالة الملك كانت حازمة في الوقوف الى جانب شعبه وذلك لحرص جلالته المستمر على تقديم الخدمة والتطور الذي يريده الاردن بقيادة ابا الحسين والذي نشاهده يعمل بالليل وبالنهار من اجل وطنه وشعبه وليكون الاردن دائما في المقدمة في الخدمة والنماء والعمل المثمر ليعود ذلك بالنفع على المواطن //.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.